-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حرب الكترونية من العيار الثقيل على اسرائيل من طرف العرب


أكد خبراء تقنيون ان اختيار الهاكرز لبدء الهجوم يوم السبت خلافا لما كان معلنا عند سابقا اختيار ذكي جدا لأن يوم السبت هو عطلة اليهود الاسبوعية والتي يتوقفون بها عن العمل نهائياً.وقال الخبراء ان الاحتلال كان يتوقع ان تكون حدة الهجوم كبيرة وقوية ، لكنه لم يتوقع ان يشن الهاكرز هجوم استباقي الامر الذي ادي الي تدمير جزئي للكيان على الشبكة العنكبوتية .


وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن مجموعة "انونيموس" الدولية لقراصنة الكومبيوتر بدأت بالتعاون مع نشطاء مؤيدين للفلسطينيين بشن هجوم إلكتروني ابتداءً من الدقيقة الأولى لليوم الأحد على مواقع إنترنت إسرائيلية مختلفة بعد أن أعلنت أخيراً نيتها القيام بذلك احتجاجا على السياسات الإسرائيلية.
وتمكن القراصنة من اختراق عدة مواقع لمؤسسات إسرائيلية منها موقع البورصة والموساد والتعليم وموقع الأمن والاستخبارات الإسرائيلية بالإضافة الى اختراق 20000 حساب فيسبوك و5000 حساب في تويتر و 30000 حساب مصرفي في البنوك الإسرائيلية، وأكثر من 400 موقع إلكتروني مفصلي تم اختراقه.
وبحسب ما أعلنه القراصنة فإنه تم شل كيان العدو بشكل كامل إلكترونياً.
ﻳﺬﻛﺮ ﺃﻥ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ: ﺳﻮﺭﻳﺎ، ﻟﺒﻨﺎﻥ، ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ، ﺍﻷﺭﺩﻥ، ﻣﺼﺮ، ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ، ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ، إﻧﺪﻭﻧﻴﺴﻴﺎ، ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ, تركيا, تونس, السعودية.. ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ فيما ﻭﺻﻠﺖ ﺃﻋﺪﺍﺩ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﻤﻴﻦ إلى ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 10000 ﻫﺎﻛﺮﺯ.

رسائل إلى إسرائيل
ومن الرسائل التي كتبها القراصنة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة " نحن نسمع صراخاً من غزة .. نحن ندافع عن منطقتنا.. بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات أما الآن نحن ننتصر إلكترونياً ونهزمكم في الفضاء الإلكتروني... نحن ندمر.. نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية.. وجهازك الشخصي أينما تكون".
وفي أحد التعليقات التي وضعها المخترقون في موقع تابع لقوات الاحتلال، إن كـان الإسـرائيليـون يمتـلـكون طائـرات حربيـة ..!
فإن الفلسطينييـن يمتلكـون عقـولا إلكـتـرونيـة ..! وفي رسالة أخرى: الى حكومة إسرائيل "أهلا بكم في انتفاضة الهاكرز".
أكبر عملية قرصنة معلوماتية ضد إسرائيل.
وكانت أنونيموس سبق وأعلنت عزمها شنّ أكبر عملية قرصنة معلوماتية ضد إسرائيل في السابع من أبريل الجاري، وأُطلق عليها "أوب إسرائيل" وهدفها محو إسرائيل من الإنترنت.

ونقلا عن روسيا اليوم قد تم اخترق 


وكتنبيه لكم اعزائي ولسلامتكم لاتفتحوا المواقع التي تم اختراقها

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020