-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

6 تطبيقات من بين الأفضل للتعديل على الصور في انستقرام

و من الأمور المزعجة في تطبيق انستقرام إذا التقطة أكثر من صورة مع أصدقائك أو عائلتك و تريد جمعها في صورة واحدة على شكل إطار أو إضافة تعديلات أخرى فلن تستطيع مباشرة على تطبيق انستقرام لذا هناك العديد من التطبيقات الرائعة و التي تساعدك على إضافة العديد من التأثيرات و الخلفيات و جمع أكثر من صورة في صورة واحدة بطريقة جميلة .. لذا جمعت لكم أفضل 6 تطبيقات مميزة للتعديل على صورك و جعلها تحفة فنية !

1. Diptic

يتيح لك التطبيق إمكانية إضافة أكثر من صورة و مزجها مع بعض على العديد من أشكال الإطارات الجميلة كما يمكنك أيضا إضافة الإضاءة و الألوان للصور من ثم مشاركتها على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي .

2. Afterlight

تطبيق رائع يمكنك من تحرير الصور الخاص بك مع مجموعة فريدة من التأثيرات بالإضافة إلى أكثر من 75 شكل للإطارات و الخلفيات الجميلة .

3. Squaready

أحيانا يتم اقتصاص الصور بطريقة غير صحيحة و تكون اصغر أو مستطيلة لذا مهمة تطبيق Squaready أنه يضيف خلفية بيضاء أو أي لون آخر للصورة المقصوصة حتى تكتمل أبعادها .

4. Instaframe

يساعدك تطبيق Instaframe على جمع صورك و إضافة نصوص و رموز تعبيرية لجعل الصورة رائعة .


5. PicStitch

يقدم لك تطبيق PicStitch أكثر من 232 تخطيط للإطارات مع عدة أدوات لتحرير الصور التي تتيح لك تدوير الصورة أو تصغيرها و تكبيرها لتخرج بصورة مميزة .

6. PicFrame

يمكنك التطبيق من إنشاء أكثر من 9 صورة في أكثر من 73 إطار و إضافة تأثيرات الإضاءة والظلال يدويا كما يمكنك التعديل على مقاطع الفيديو من ثم مشاركتها مع أصدقائك
لتحميل تطبيق انستقرام :

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020