-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل اضافات متصفح كروم Chrome

واجهة التاب او صفحة جديدة في متصفح قوقل كروم تقدم القليل من الخيارات والتخصيص, انها تقسيمة الى اثنين او اكثر من الشاشات ويستوعب كل شي من شريط المفضلة والصفحات المغلقة مؤخرا, رابط الى المتجر, وبالطبع فان الطلب السريع او اختصارات المواقع المفضلة, لايوجد شي للمستخدم للتخصيص, لمن يريد المزيد من الميزات , هناك خيارات واسعة من الاضافات التي تغير صفحة التاب الجديدة, تحسين تخطيط وزيادة حجم الشبكة من الطلب السريع, وايضن اضافات اخرى مفيدة عن الطقس والوقت, وهناك اضافات تعمل تجديد لصفحة التاب الجديدة بالكامل, ممايتيح للمستخدمين تجربة مختلفة تماما , في هذا الموضوع سوف نلقي نظرة على مجموعة من افضل 10 اضافات قوقل كروم لتغيير صفحة التاب الجديدة .



قوقل ناو من اكثر ميزات الاندرويد شعبية, بطاقة المعلومات هي مفيدة ومصممة بشكل جيد, هذي الاضافة تقوم بتعديل صفحة التاب في الكروم لجعلها تبدو مثل قوقل ناو, وتضيف ادوات للطقس, الاخبار, شريط بحث قوقل, والطلب السريع.
New Tab Page افضل اضافات متصفح كروم Chrome
افضل اضافات متصفح كروم Chrome


هذي الاضافة تجلب شكل ويندوز 8 الى الكروم , وتحول صفحة التاب الجديدة الى شي مثل شاشة البداية في الويندوز 8 , بالاضافة الى عنواين لايف, بمكانك اضافة مجموعة من المواقع التي تريد, وفتحها بسرعة وتخصيص الثيم والخلفية, والحصول على اشعارات مباشرة على فيسبوك ,تويتر, الجيميل, وغيرها بالاضافة الى الطقس وملفك الشخصي والكثير.
metroTab افضل اضافات متصفح كروم Chrome


الاضافة تمنحك صفحة تاب بسيطة , يتم استبدال شبكة الطلب السريع مع شكل جديد, بالاضافة الى الوقت والطقس بشكل جميل وخلفية هادية.
Fruumo افضل اضافات متصفح كروم Chrome


بعد توقف Google Reader, التطبيقات والخدمات والاضافات اصبحت تطلع من كل مكان لاعطاء المستخدمين بدائل, اضافة الكروم هذي لايضيف تغذية RSS في صفحة التاب وحسب, ولكن ايضن يسمح لك لعرض الفيسبوك , الانستقرام, تويتر, قوقل بلس تغذياتهم,هي صفحة التاب العادية مع قارئ اخبار متكامل وتصميم رائع.
OneFeed افضل اضافات متصفح كروم Chrome


لاضافة المواقع المفضلة لديك بطريقة سهلة لتصفح القائمة, ويتيح لك كتابة الملاحظات, وعرض المواقع الي اغلقتها مؤخرا وكذلك الاكثر زيارة.
Incredible StartPage افضل اضافات متصفح كروم Chrome


تحل محل كل شي على صفحة التاب الجديدة مع ساعة كبيرة وتوقعات الطقس لخمسة ايام, يمكنك تعديل لون الخلفية وغيرها, هناك زر الشبكة بالاسفل للعودة الى صفحة التاب الافتراضية.
Currently افضل اضافات متصفح كروم Chrome


تجعل صفحة التاب اخبارية, ليس فقط عن طريق اضافة الوقت والطقس, ايضن تضيف الاشعارات من الفسيبوك , جيميل, والاخبار المباشرة, والمفكرة, يتم عرض جميع تطبيقاتك في الاسفل من الصفحة , بمكانك تعديل الخلفية ايضن معلومات الاسهم وغيرها.
Knew Tab New Tab Page افضل اضافات متصفح كروم Chrome


يعطي المستخدمين البساطة في صفحة التاب , وفي الوقت نفسة توفر ميزات اكثر من معظم الخيارات الاخرى, الاضافة تتيح لك الوصول الى المواقع المفضلة والاكثر زيارة , التطبيقات, المفضلة الي اضفتها مؤخرا, والصفحات المغلقة مؤخرا, هناك ايضن ادوات الطقس, وتاتي مع الكثير من الثيمات بالاضافة الى امكانية انشاء ثيمك الخاص.
Humble New Tab Page افضل اضافات متصفح كروم Chrome


اذا كنت تحب تطبيقاتك في الكروم وتريدها ان تكون في الصدارة على صفحة التاب, هذي الاضافة كل ماتريد وايضن توفر لك عرض الاشعارات مباشرة من الجيميل, فيسبوك, تويتر, ياهو, هوتميل, تقويم قوقل, بمكانك تعديل الخلفية واختيار عدد المرات التي تريد التحقق من الاشعارات الجديدة كما تضيف المفكرة والطقس.
Home New Tab Page افضل اضافات متصفح كروم Chrome


الاضافة خاصة بالطلب السريع للمواقع, خلافن لغيرها من الاضافات التي تضيف الطلب السريع من خلال تحليل تصفحك, فانها تجعلك تضيفها بنفسك, وكل الالوان والخلفية قابلة للتعديل.
Tiles Chrome extension افضل اضافات متصفح كروم Chrome

اذن, هل تفضل استخدام صفحة التاب الافتراضية او تعديلها بستخدام الاضافات؟ وهل هناك اضافات اخرى مفضلة لديك ولم اذكرها ؟ شاركنا في التعليقات ادناه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020