-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موزيلا ستقوم بإطلاق هاتف ذكي بنظام Firefox OS بـ 25 دولار فقط في الهند!

أصبح أي هاتف تحت شريحة الـ 200 دولار يُصنف على أنه هاتف ضمن الشريحة المنخفضة، بل أن الشركات الصينية أصبحت تطلق هواتفها تحت فئة الـ 150 دولار لكنك في المقابل تحصل على هاتف بنظام تشغيل سئ يحاول محاكاة نظام الأندرويد أو الـ iOS.
وأصبحت الهواتف منخفضة التكلفة مغرية جداً للشركات من أجل السيطرة على أغلب الأسواق الناشئة حول العالم، فعلى سبيل المثال قامت موتورولا بإطلاق هاتفها Moto G بسعر أقل من 180 دولار، بالإضافة إلى هاتف Moto E بسعر أقل من 130 دولار. لكن بأي حال من الأحوال وبحسب BBC فإن شركة موزيلا المطورة للمتصفح الشهير فايرفوكس تعمل حالياً على تطوير هاتف ذكي لن يتكلف سوى 25 دولار فقط!

الهاتف الذكي الجديد ستقوم موزيلا بتوفيره في الهند وسيعمل بنظام تشغيل Firefox OS، وقد قامت الشركة من قبل بإطلاق هاتف ذكي بسعر أرخص من 100 دولار، لكن مع وعدها بإطلاق هاتف آخر بسعر 25 دولار فإن الأمر يعد ضرب من ضروب الجنون.

حيث قامت موزيلا بالتعاون مع مصنعين في الهند Intex و Spice من أجل تصنيع هذا الهاتف الفريد من نوعه وبإستخدام معالجات شركة Spreadtrum الصينية.

أمر رائع أن نرى هاتف بسعر أرخص من شراء كارت microSD بحجم 32 جيجا! لكننا بأي حال من الأحوال لن ننتظر من الهاتف بأن يأتي بمواصفات خرافية أو منخفضة حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بمواصفات أقل من المنخفضة بكثير.

ما هي توقعاتك لهذا الهاتف الرخيص والذي تخط موزيلا لإطلاقه؟ شاركونا توقعاتكم في التعليقات.

المصدر: BBC

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020