-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل العاب الاندرويد المجانية


في هذه المقالة سنقوم بتعريفكم على أجمل و أفضل العاب الاندرويد المجانية التي يمكن الاستمتاع بها على معظم أجهزة الأندرويد مثل السامسونج و الهواوي و السوني و الاتش تي سي وغيرها العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد الرائع، و التي يمكن تحميلها من متجر جوجل مجانا. 
لعبة برادو باركنج Prado Parking Adventure
هل أنت سائق محترف ؟ فإذا كنت كذلك أرنا مهارتك في اصطفاف السيارة في هذه اللعبة المميزة، فهي لعبة تحدي و مهارة تقوم بتعليمك حتى وان لم تكن محترفا في اصطفاف السيارة بطرق مختلفة ومع وجود حواجز تعيق اصطفاف السيارة، و هذه من الألعاب الممتعة التي يجب على الجميع تجربتها لتمضية بعض الوقت فيها، و لا تتطلب هذه اللعبة اتصالا دائما بشبكة الانترنت.
لعبة ماين كرافت Mincraft
وهي لعبة قديمة منذ عام 2011 و لكنها من أجمل الألعاب الموجودة على أجهزة الأندرويد، حتى أنها لا زالت من أفضل الألعاب الموجودة على متجر جوجل، فهذه اللعبة تحتوي على العديد من المهام التي يمكن القيام بها مثل بناء مكعبات في عالم ثلاثي الأبعاد، بالاضافة الى البحث وحمع الموارد، و الاستكشاف و القتال، و هناك طرق مختلفة للعب في هذه اللعبة مثل لعبة البقاء على قيد الحياة حيث يتطلب من اللاعب البحث عن الموارد و البناء و بقاء االعالم على قيد الحياة، و يمكن مشاركة اللعبة مع لاعبين اخرين، و غيرها من مميزات جعلت هذه اللعبة من أهم العاب الاندرويد، و تحتاج هذه اللعبة اتصال دائم بشبكة الانترنت.
لعبة Asphalt 8
وهي لعبة سباق سيارات و مطاردة مميزة جدا، و تتميز لعبة اسفلت 8 بوجود أكثر من 220 سيارة و دراجة نارية مثل سيارات لمبرجيني و فيراري و سياراة بوجاتي وماكليرن و بورش و غيرها من السيارات و الدراجات السريعة، كما يمكنك الاستمتاع بأصوات محركات هذه السيارات و الدراجات و كأنها حقيقية، كما يمكنك تعديلها و ترقيتها لتصبح أسرع و أفوى، كما يمكنك الاستمتاع بالسباق مع أصدقائك بهذه اللعبة، حيث يمكن مشاركة 8 لاعبين في سباق واحد. اضافة الى ذلك يمكن تعديل التحكم فبالامكان استخدام الهاتف للتحكم باتجاهات أو من خلال أزرار التحكم، تتطلب هذه اللعبة في بعض الأوضاع اتصال بشبكة الانترنت مثل اللعب الجماعي.
لعبة روليت برو Roulette Pro
ان شعرت بأنك محظوظ فيجب عليك تحميل لعبة روليت برو المجانية الرائعة، التي تسمح لك بالمشاركة بلعبة عجلة الروليت دون الحاجة الى أن تكون متصلا بشبكة الانترنت، فلعبة الروليت هي لعبة من العاب الكازينو التي يمكن ربح المال من خلالها، وتمكنك تعلم لعبة الروليت، فبعض ألعاب الروليت الغير مجانية تمنح مكافات مجانية للعب و الاستمتاع في اللعبة و الأخر مثل لعبة روليت برو محانية لا تتطلب أي مال للمشاركة في هذه اللعبة الرائعة.
لعبة سنايبر فيري Sniper Fury
طور مهارتك في اطلاق النار و القنص من بعد، استمتع في عالم حربي ثلاثي الأبعاد في لعبة سنايبر فيري، و من مميزات هذه اللعبة الرائعة أنه يمكنك مشاركة اللعب مع أشخاص اخرين و التحدث معهم من خلال خاصية التشات او الدردشة المباشرة، كما يمكنك تعديل الأسلحة و تطويرها، و يمكنك تحميل هذه اللعبة مجانا من متجر جوجل، و هي لعبة تتطلب اتصال مباشر بشبكة الانترنت كي تتمكن من الاستمتاع في هذه اللعبة الرائعة.
لعبة كاندي كرش ساجا Candy Crush Saga
و هي لعبة بازل رائعة بطعم لذيذ، فهي تحتوي على اشكال كاندي و فواكه، و هي من أشهر الالعاب الموجود على متجر جوجل و من الأكثر تحميلا بينها، و فيها مراحل كثيرة جدا فهي لا لعبة لا تنتهي، كما يمكنك المنافسة على أعلى سكور في اللعبة، و تحدي جميع أصدفائك بتحقيق أعلى نتيجة أو سكور، كما يمكنك مشاهدة تقدمهم في اللعبة، و لا تتطلب هذه اللعبة اتصال دائم بالانترنت، فيمكنك الاستمتاع باللعبة من أي مكان.
لعبة ريل ريسنج Real Racing 3
و هي لعبة سباق سيارات شهيرة و مميزة أيضا، يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل، و هي متطابقة مع معظم أجهزة الاندرويد، فيمكنك الاستمتاع بقيادة سيارات حقيقية و تحدي الأصدقاء و ناس حقيقيين من مكان بلدان اخرى، كما يوجد الكثير من السباقات التي يمكنك الاستمتاع بها، و تتطلب هذه اللعبة في بعض الاوضاع اتصال مباشر وسريع بشبكة الانترنت.
  1. للمبتدئين : دليلك للتعرف على لغة بايثون python

    https://www.education-learning.com/2018/06/python.html

    ردحذف
  2. اليك 5 مواقع أهم من الجامعة و لي خاسك تدمن عليهم أكثر من فايسبوك
    .
    http://fidni4suj.blogspot.com/2018/02/5.html

    ردحذف
  3. مقالة جميلة شكرا لكم

    ردحذف
  4. أنا متابع لصفحتكم و بانتظار آخر مدوناتكم , شكرا جزيلا لكم
    مصنع بلوك
    http://concreteblockmachine.asia

    ردحذف
  5. موضوع مميز
    كما نتمنى زيارة موقعنا للتواصل بدون رقم وللتعارف العربي
    برنامج سيرياتوك لايحتاج الى رقم وهو مجاني
    www.syriatalk.in
    او
    www.syriatalk.me

    ردحذف
  6. <a href="http://www.rafalkbir.com/>فرفش</a>
    زورونا تنورونا

    ردحذف
  7. أنا متابع لصفحتكم و بانتظار آخر مدوناتكم , شكرا جزيلا لكم
    https://concreteblockmachinee.wordpress.com
    مصنع بلك

    ردحذف
  8. شكرا لهذا المنصب
    AKHBAR ARABİC
    http://akhbararabic.com

    ردحذف
  9. تدوينة رائعة وموضوع مميز
    https://utq.edu.iq

    ردحذف
  10. كيف اضيف موقع الحجز الالكتروني لجميع المحركات
    https://passport-marib.com/

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020