-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيسبوك يتيح إمكانية إرسال الهدايا

بدأ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتفعيل ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال هدايا فعلية لأصدقائهم، وذلك بالاعتماد على بعض المتاجر الشهيرة في الولايات المتحدة إلى جانب مخابز ومحلات لبيع الحلويات.

وقال متحدث باسم فيسبوك إنه في كل يوم يتبادل ملايين مستخدمي الشبكة اللحظات السعيدة والمناسبات الخاصة مع أصدقائهم، ويكتبون العديد من العبارات أمثال "كل عام وأنت بخير"، "مبروك"، والآن أصبح هناك طريقة جديدة للاحتفال بتلك اللحظات مع الأصدقاء.
ويروج فيسبوك لهذه الميزة التي تسهّل على المستخدم عملية اختيار وشراء وشحن الهدية في العالم الواقعي وفي بضع لحظات بمجرد الدخول إلى الموقع. وبإمكان المستخدم جعل هذه الهدية سرّية أو مشاركتها أمام أصدقائه، كما يمكن اختيار الدفع بشكل مباشر أو عند تسليم الهدية لصاحبها.

ويحصل المستلم على إشعار فوري مرفقاً ببطاقة رقمية تحتوي على تهنئة بالمناسبة مع صورة لمعاينة الهدية. ويرد المستلم على الإشعار بالعنوان الذي يرغب في استلام الهدية إليه، وبعد فترة لا تتجاوز 48 ساعة ستصله الهدية كما صرّح فيسبوك.
ويمكن للمستخدم اختيار لون الهدية، أو حجمها ونكهتها إذا كانت حلوى، أو بإمكانه تبديلها إذا تطلب الأمر أوإذا تساوت قيمتها مع قيمة القطعة المختارة.

ويقول الموقع إنه سيتم طرح هذه الميزة تدريجياً ابتداء من الخميس للمستخدمين في الولايات المتحدة. وما تزال الخدمة غير متوفرة لكل المدن الأميركية حتى اليوم.

المصدر:البوابة العربية للأخبار التقنية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020