-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طرق التي يجب عليك أن تقوم بها من أجل أن يتم تفعيل حسابك على Adsense disapproved


لقد تم رفض حسابي في ادسنس ، ساعدوني



الجملة الشهيرة التي يجيب عنها كل مدون عن ادسنس ، لذلك سنتطرق اليوم للطرق التي يجب عليك أن تقوم بها من أجل أن يتم رفض حسابك .



1 : محتوى منقول : املأ موقعك بعشرات المواضيع بين ليلة و ضحاها من مواقع أخرى سبق لجوجل و أرشفها ، ما قرأه شخص يقرأه اثنان ليس هناك مشكل .



2 : تصميم سيء : اسأل نفسك بكل صراحة ، إذا كنت انا مالك المدونة احس بأنها مدونة قبيحة الشكل ، كيف يراها زائري و إذا كان زائري سينفر منها بمجرد الدخول إليها ، فلماذا سيقبل ادسنس طلبك .



3 : محتوى غير ربحي : لقد قمت بانشاء موقع و قمت بكل ما قلته لي ( صفحة تواصل معنا ، نموذج اتفاقية المستخدم ، صفحة احترام حقوق الملكية الفكرية DMCA ) و محتوى موقع ليس منقولا و تصميمه جيدا و رغم ذلك لم أقبل ؟! هذا لأن :



جوجل ادسنس ليس جمعية خيرية : إذا كان محتواك ليست له اعلانات ذات صلة سيعرضها في موقعك تناسب محتوى موقعك فلم سيقبل طلبك ؟ هناك 2 مليون ناشر الآن على ادسنس و ادسنس سئم من أصحاب الحسابات التي تجمع الحد الأدنى في سنتين .
موقعك غير معترف به : موقعك ليس لديه زوار ، غير مأرشف ، لا يوجد لديه خريطة على جوجل .... هل رأيت شركة كبيرة تضع اعلانا في حي في العشوائيات .



5 : موقعك غير متاح دائما : موقعك فيه عدة مشاكل في السيرفر و يسقط عدة مرات و به العديد من روابط صفحة الخطأ 404 ، موقع كهذا يتجهاله جوجل في أي شيء .



6 : أنت من دولة سيئة السمعة ! : هناك بعض الدول المعروفة بسلوك النقر المتعمد و منها دول كثيرة عربية لا أريد ذكر أسماء ، و بالتالي فإن مجرد كون تقدمك بطلب من إحدى هذه الدول يجعلك في موقف اتهام و آخر شيء تريد ان تقوم به هو تقديم طلب بموقع لا يستحق أو النقر المتعمد في الفترة التجريبية . اكتشف كيف يتعرف ادسنس على النقرات المغشوشة .



7 : ليس موقعك السبب إنها قلة بديهتك : بعض الأشخاص يتقدم لحساب ادسنس و عنوان منزله غير مكتوب جيد أو غير وارد أصلا ، اكتب رقم بيتك يليه الطابق إذا وجد يليه الحي يليه المدينة و هكذا تكون الصيغة الصحيحة للعناوين و تأكد من الرمز البريدي و ما إلى ذلك . 



حسنا سأشارك معك سرا آخر ليس من المفروض أن تكتشفه :



سبق و أعطيتك طريقة للحصول على حساب ادسنس و هي امتلاكك لحساب أدوردز و هي تعمل بنسبة 90% مع كل شخص مفعل حسابه ببطاقة ائتمان . اليوم سأكشف لك طريقة أخرى حصرية و هي انشاء مدونة و هذه المرة لن نقوم بحجز نيتش مرتفع الثمن في ادسنس بل سنسابق ادسنس . كيف ؟



الحل بسيط ننتج مدونة حول حدث لم يحدث بعد ، طبعا على اعتبار أنك تفاديت الأخطاء السالفة الذكر . هذه الطريقة فتحت بها حسابا لثلاثة أصدقاء و تم القبول دون مشاكل .



فمثلا ننشئ مدونة بعنوان ( أوباما يعاد انتخابه ) ObamaRelected.BlogSpot.com



أو رومني رئيسا للولايات المتحدة 
RomneyPresident.blogspot.com



أو بشار الأسد قتيلا
AsadDead.blogspot.com



نقوم باقتباس مواضيع من تقارير PDF كي لا يعتبرها ادسنس محتوى منقول عن الموضوع الذي اخترناه ، نقوم برفع خريطة المدونة ، تفعيل خدمة الخلاصات و إعداد حساب Analytics و نقوم باستعمال أدوات التواصل الاجتماعي لتسهيل أرشفة المدونة بمجرد أن يتم أرشفة الصفحة نقوم بالتقدم بطلب .



جوجل يحب الأخبار الساخنة و هي الطريقة التي استعملتها شخصيا حيث تقدمت بطلب على أساس مدونة Transformers3.blogspot.com و تم قبولي نهائيا و بموضوع واحد به يفترض ان يكون نسخة حصرية مسربة من فيلم لم يصدر بعد .



طبعا إضافة هذه الطريقة لكل ما سبق يزيد من فرصك في القبول في ادسنس .



أذكرك أيضا بأن امتلاك موقع مستضاف ذاتيا و بدومين مدفوع يزيد من فرصك 



لقد تم قبولي في ادسنس ، ما العمل ؟



مبروك عليك ! الان يمكنك القيام بالبدأ بإعداد مدونتك التي تريد ان تربح منها و ترك مدة معقولة لكي " يتخمر" الحساب ( أسبوع إلى 3 أسابيع ) فلربما تتم مراجعة يدوية لموقعك ، ثم ابدأ باستعمال الاعلانات في الموقع الجديد .


لم أقبل في ادسنس ، ما الحل ؟



اسأل نفسك قبل أن تسألني ، مالسبب الذي جعلهم يرفضون حسابي أغلب الظن أنك طبقت ماجاء في الفقرة الأولى و قمت بكل ما يلزم لكي يرفض حسابك في ادسنس .



صحح الأخطاء و كرر المحاولة ، الانسان الناجح الصبور لا يعتبر كلمة لا رفضا بل هي حاول بشكل أفضل .



أسئلة شائعة : 




كيف أعرف أن مدونتي أرشفت ؟



قم بكتابة التالي في بحث جوجل : site: yourBlog.blogspot.com



إذا ظهرت بضع صفحات و خاصة الصفحة الرئيسية لمدونتك فهذا يعني أنها تأرشفت أو ورود كلمة indexed أو Cashed قرب وصف المدونة . 



من أين أحصل على ملفات PDF مرتبطة بالموضوع ؟



يكفي كتابة اسم الموضوع بجانبه كلمة في دي اف مثال obama pdf



لماذا يفضل ادسنس المواقع المستضافة ذاتيا ؟



لأن أصحابها جادون ما داموا يدفعون المال ببساطة، فمثلا في السيو دومين . كوم أكثر قيمة من دومين .انفو



متى أحتاج صفحة DMCA ؟



إذا كنت تقدم أفلاما ، أو موسيقى أو كتبا للتحميل أو أي شيء مملوك لأصحابه ، حيث تفيد هذه الصفحة أنك لست المالك الأصلي و بالتالي فإنك تتخذ الاحتياطات اللازمة مع جوجل و مع قوانين الملكية الفكرية .



تجدر الاشارة ان الذين يبيعون كورسات أو كتب خاصة بهم ، يقومون بعمل صفحة تسمى اقرار بالأرباح Earnings Disclaimer
و يمكنك نسخ واحدة من إحدى المواقع الكبيرة و تعديلها على حسب موقعك .



كيف أقوم برفع خريطة مدونتي أو منتداي ؟



هناك العديد من مواضيع المنتديات التي تشرح الأمر ، قم ببحث في جوجل فهي مسألة أخرى قد نتطرق لها لاحقا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020