-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسرع طريقة للحصول على حساب ادسنس get adsense account


أسرع طريقة للحصول على حساب ادسنس get adsense account
 أسرع طريقة للحصول على حساب ادسنس get adsense account

الحصول على حساب جوجل أدسنس أصبح أصعب و أصعب،

توقف عن تحمل انتقائية مشرفي جوجل ادسنس و تعال لأريك طريقة للحصول على حساب ادسنس و بأسرع وقت ممكن .


بفضل جوجل ادسنس ، الربح من الانترنت أصبح بسهولة شرب الماء حتى أصبح جوجل أدسنس عند البعض مرادفا لمصطلح الربح من الانترنت ، لسوء الحظ العديد من الهواة يحاولون الحصول على حساب ادسنس و الربح من النت ثم يفشلون فشلا ذريعا و الأسوء من ذلك يبداون بمحاولات يائسة للغش سرعان ما يكتشفها جوجل أدسنس.

هذا يخلق مشكلا لمشرفي جوجل الذين عليهم ان يراقبوا كما هائلا من الحسابات ... لكنك لست هاويا . انت تقرأ هذه المدونة و هذا لأنك تعرف بالضبط ما تريد ، و رغم ذلك لا تستطيع الحصول على حساب ادسنس فما المشكلة ؟

لا تجعل جوجل أدسنس يحبطك بل اجعله يطلب ودك !
الأيام الجميلة حينما كان الحصول على حساب ادسنس مسألة نقرات قد ولت ، الآن قد يتطلب الأمر أياما أو أسابيع أو قد يرفضون طلبك ببساطة و كأن غوغل لا يبالي إن كنت تمتلك موقع يعمر منذ أشهر و دومين دوت كوم و كم هائل من الزوار ...

لقد امتلكت حساب ادسنس أول مرة و لم اكن امتلك موقعا ! و أغلق حسابي بداعي نقرات مغشوشة و فعلا مذنب بسبق الاصرار و الترصد ، و أرسلوا لي رسالة بأنني لن أقبل مجددا في منتجات جوجل أدسنس و ثم فتحت حساب ادسنس الذي ترا إعلاناته الان و بدون موقع كذلك ، و صراحة لا اعرف حتى الآن لماذا انا محظوظ لهذه الدرجة ، ربما ملاكي الحارس يعمل في جوجل !!!

لا يهم إن كنت ستجني آلاف الدولارات أو بضع سنتات من هذا الحساب ، لكنك تقرأ هذه التدوينة لسبب و من واجبي أن أريك الطريقة السرية التي تجعلك تقبل من قوقل لكي تحصل على حساب ادسنس بأسرع وقت .

لقد رأيت عدة طرق منها التسجيل ب Docstoc و Flixya أو حتى مواقع هندية لا احد يعلم بها .وللأمانة معظم تلك الطرق تعمل لكن ليس مع الجميع . دعني أخبرك سرا خبيثا بسيطا :

ليس هناك شيء في العالم اجمع شيء يحبه جوجل مثل منتجاته التي يمتلكها
إنشاء مدونة بلوجر هي أسهل طريقة للحصول على حساب أدسنس دون مشاكل لكننا سنضيف على هذا الشرط بضعة تحسينات فالكثيرون اعتمدوا هذه الطريقة و بدأ جوجل ادسنس من جديد يتجه نحو الصرامة اتجاه مثل هذه التسجيلات العشوائية .

السر الذي سيجعلك تحصل على حساب ادسنس مفعل هو الحصول على حساب أدوردز !

لا تتفاجئ فهي منطقية إلى أبعد الحدود ، ألم تلاحظ معي إنه حين تمتلك حساب ادسنس يرسل لك جوجل كوبون أدوردز ، نحن فقط سنعكس العملية ، سنحصل على الكوبون و ثم سنتقدم بطلب للحصول على ادسنس إليك المراحل ..

قبل كل شيء امسح الكوكيز لمتصفحك و اعد تشغيل الحاسوب أو انزع ثم اعد كابل الاتصال لكي تحصل على آي بي جديد

1 : حسنا ، أول شيء سنحتاج إلى مدونة بلوجر ، قم بتسجيل بريد على الجيميل أولا . لا أعتقد انه باقي شخص لا يعرف كيف يتسجل في خدمة بريد إلكتروني ..

اختر إيميل دوت كوم لأسباب عدة لا تختر .fr او ماشابهه ..

2: سنقوم بإنشاء مدونة بلوجر Blogger.com من الموقع نسجل الدخول بالايميل الذي أنشأناه ، بمجرد الدخول إلى الواجهة الرسومية نغير إلى اللغة الانجليزية ستجدها في الأعلى.

3 : الان ، نقوم بالذهاب لاعدادات الحساب ككل في صفحة جديدة ، اذهب لاعدادت جوجل بلس أو مباشرة بالنقر على الرابط التالي

https://www.google.com/settings/language

و حولها من جديد إلى الانجليزية ، إذا أردت الاحتفاظ بالعربية ، اجعل الانجليزية اللغة الرئيسية Primary Language

4 : حدث صفحة بلوجر و اضغط على انشاء مدونة جديدة ثم اختر احد هذه النطاقات

bodybuilding free shipping
weight loss supplements that work
acne scar treatment healing
insurance companies in ct
paranoia treatment

طبعا بدون فراغات ، هذه النطاقات متاحة و انا مختارها بعناية

: الآن سنتقدم بطلب للحصول على كوبون مجاني تفضل بزيارة الرابط أسفله

https://www.google.com/appserve/fb/forms/auonline

بعد بضعة ساعات إلى 3 أيام ، إذا تم قبولك ستحصل على كوبون أدوردز . إذا حصلت عليه استعلم هنا في التعليقات و سأريك كيف تدخله فالعديد من الأشخاص يجدون صعوبة في المسألة و هو يحتاج مساعدة شخصية إن لم تكن معتادا على مثل هذه الأمور .

6 : الان كل ما علينا سوى كتابة موضوع واحد و تنظيم حملة على ادوردز لهذا الموضوع ثم نتقدم بطلب للتسجيل في جوجل ادسنس من داخل مدونة البلوجر نفسها و يتم قبول طلبك بإذن الله
إذا لم تحصل على كوبون ، قم بإعادة المحاولة بمدونة أخرى و إيميل آخر . الطريقة التي قدمتها حصرية و تعمل تقريبا " دائما " للحصول على ادسنس

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020