-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيل جيتس ينتقد استراتيجية الهواتف المحمولة لدى مايكروسوفت

بيل جيتس ينتقد استراتيجية الهواتف المحمولة لدى مايكروسوفت
في لقاء جديد لـ "بيل جيتس" مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة في قناة CBS الأمريكية تحدث كعادته عن مؤسسة "بيل وميليندا الخيرية” لكنه هذه المرة فتح موضوعا جديدا للحديث ,تحدث بيل جيتس عن أمور متعلقة بالكيان التقني العملاق الذي أسسه في ثمانينيات القرن الماضي، وأمور أخري سنعرفها في هذا المقال.

تحدث "بيل جيتس” عن صناعة الهواتف الذكية وكيف أن مايكروسوفت لم تأخذ بزمام تلك الصناعة المطردة التطور في بداية الأمر، وكيف أن مايكروسوفت تجاهلت ببساطة صناعة الهواتف المحمولة في بداية الأمر، ثم تجاهلت صناعة الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي علق "بيل جيتس” عليه بأنه "خطأ جسيم”.

المحاور سأل "بيل جيتس” أيضا عن مدي رضاه عن قيادة "ستيف بالمر” لشركة مايكروسوفت، ووصف "بيل جيتس” بالمر بأنه شخص دقيق وحازم مضيفا أن بالمر قد أطلق في عهد قيادته للشركة منتجات وصفها بـ "الرائدة” كويندوز 8  والجهاز اللوحي "Surface” وغيرها.

أضاف بيل جيتس أيضا أنه و"بالمر” يتوقعون المزيد من الشركة ويحلمون بالمزيد من المنتجات التي ستعد طفرة في عالم التقنية والمعلومات.

في نهاية اللقاء سأل المحاور "بيل جيتس” عن ساعات نومه القليلة، حيث أنه من المعروف أن "بيل جيتس” ينام لأربعة ساعات يوميا وأكد بيل جيتس أنه يخصص معظم وقته للقراءة والبحث.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020