-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إرسال صورة متحركة فى شات الفيسبوك على المحترف





السلام عليكم كيف تقوم بإرسال صورة متحركة فى شات الفيسبوك الكثير منا شاهد فى الفترة الأخيرة موضوعات عن نشر صورة متحركة فى غلاف الفيسبوك و نشر صورة متحركة فى بوست على الفيسبوك لكن فى شات الفيسبوك هذا حصرى على مدونة المنافس سوف أقدم لكم درس خاص عن الفيسبوك أتمنى أن ينال إعجابكم لن أطيل عليكم فالنبدأ .

أولاً : قم بالذهاب إلى صفحتك الشخصية على الفيسبوك ثم قم بفتح مسودة جديدة  لمن لا يعرف من أين تأتي المسودة شاهد الصورة المتواجدة فى الأسفل و بعد تطبيق المتواجد فيها قم بالضغط على Write a Note. 
                                  

ثانياً : قم بالذهاب إلى هذا موقع Squidoo و هذا الموقع به صور متحركة كثيرة الموقع قم بإختيار الصورة المتحركة التى تريدها ثم قم بأخذ الكود المتواجد أسفلها .
                                        
ثالثاً : بعد نسخ الكود قم بلصقة فى المسودة الجديدة التى قمت بإنشاءها و قم بإختيار اسم المسودة  ثم قم بنشر المسودة بالضغط على Publish كما بالصورة. 
                                        

رابعاً : بعد نشر المسودة قم بالضغط على اسم المسودة التى قم بإختيارها لتحريرها ثم قم بالضغط على زر Share و قم بإختيار In a private massage قم بمشاهدة الصورة المتواجدة بالأسفل للتوضيح أكثر .
                                                   
خامساً : بعد متابعة الخطوة الرابعة قم بالضغط على زر Share note .
سادساً : سوف تشاهد الصورة تم إرسالها لصديقك بشكل متحرك .
وهنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا و السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020