-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل نسخة ويندوز 8 قابلة للتنصيب على قرص DVD

ويندوز 8


ادا كنت تملك عدة حواسيب وترغب في تنصيب ويندوز 8 فيها، فإنك قد تحتاج الى تحميل نسخة ويندوز 8 على قرص لكي تستطيع تنصيبها على باقي الحواسيب.

وعملية تحميل الويندوز على قرص DVD هي عملية سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الوقت كما تعتقد، لكن يجب ان تتوفر على قارئ اقراص قادر على الكتابة على الاقراص أو ما يسمى ب DVD writer drive بالانجليزية أو DVD Graveur بالفرنسية.


وضع نسخة قابلة للتنصيب من ويندوز 8 على قرص DVD

  • اولا، قم بتحميل نسخة ويندوز 8 من هدا الرابط : تحميل ويندوز 8 ، وتأكد من تحميلك للنسخة ويندوز (ISO) ذاتها، وليس المتبث او ما يسمى Installer.

  • وثانيا، قم بتحميل اداة DVD/USB للويندوز من هدا الرابط، وقم بتثبيثها.

  • قم بفتح الاداة التي قمت بتنصيبها، من ثم قم بتحديد المكان الدي قمت بوضع نسخة الويندوز 8 فيه، وبعد دالك قم بالظغط على زر NEXT، وفي الخطوة التالية قم بإختيار DVD :

    download and install the Windows DVD/USB tool

  • الان، قم بإدخال قرص DVD فارغ في قارئ الاقراص وقم بالظغط على Begin Burning، للتبدأ عملية انشاء نسخة ويندوز 8 على قرص DVD، وتستغرق هده العملية عدة دقائق لكي تتم.

  • وعندما تتغير الحالة او Status الى ‘Backup Complete’، فهدا يعني ان العملية تمت بنجاح، وأن القرص جاهز للاستعمال :

    download and install the Windows DVD/USB tool

ملاحظة :
  • ادا كنت تتوفر على نسخة ويندوز 8 جاهزا مسبقا، فلا داعي الى تحميل النسخة عن طريق الرابط المدكور في الموضوع اعلاه، فالمهم هو التوفر على نسخة ويندوز 8.

  •  رابط التحميل اعلاه يستوجب شراء النسخة من الشركة الام مايكروسوفت، لأن المدونة لا تدعم البرامج المقرصنة ولانها تعتبر سرقة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020