-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ظهور صيغة جديدة للفيديو التي تعمل على مبدأ صورة الخطوط المتجهة "vsv"



طريقة جديدة لرؤية الأشياء في أجهزة الاستشعار الرقمية ثورة في الغد. كل ما نراه يتكون من الأشكال والخطوط والمنحنيات والصور الظلية،  كل نموذج مجموعة من بكسل في شبكة.
يقترح أن ترميز الفيديو الجديدة التي تعمل على مبدأ صورة الخطوط المتجهة، ويمكن دفن سباق ميجابيكسل "
pixels" مرة واحدة وإلى الأبد.
ويمكن تلخيص واحدة من أسهل الطرق لتصور الفرق بين ناقل الصورة ومستوى بكسل عن طريق رسم خط. مع بكسل، يجب رسم خط بدءا من بكسل A ثم قم بإضافة بكسل ما يصل يستغرق للوصول إلى المطلوب X. نقطة خط مرتين كبيرة كما يعني بكسل ثم ضعف هذا العدد.
مع ناقلات، والشيء الوحيد لنقول للكمبيوتر لرسم الخط الخاص بك هي المعادلة الرياضية التي يتوافق مع طابعه. وهي تقنية تهدف تستهلك موارد أقل، ولكن أيضا مجموعة كاملة من التلاعب الرياضية، مما يؤدي إلى تغيير القرار من دون أي خسارة في الجودة.
ووقد أستخدم على نطاق واسع  ضغط متجه لسنوات عديدة في الصور الثابتة والرسوم المتحركة فلاش، ولكن لم تنفذ في مجال الفيديو. تمكنت جامعة باث في إنجلترا مع ذلك لوضع ترميز الفيديو متطورة للغاية قادرة على استيعاب الفيديو عالي الوضوح لجعل نسخة مضغوط للغاية في شكل النواقل.
حتى الآن كان التحدي الأكبر لحساب التفاضل والتكامل ناقلات ترميز البيانات بنجاح الواقعة بين الخطوط والأشكال (مثل الألوان)، ولكن قدرة الترميز لتحقيق هذا الانجاز يمثل تقدما كبيرا في وسوف يتم القبض الميدان ويمكن أن تحدث ثورة في الطريقة الفيديو في المستقبل.
الطلاب وراء هذا المشروع نأمل الترميز الخاصة بهم على نطاق واسع في غضون خمس سنوات. إذا كانت هذه هي الحالة، يمكن للصور أن تواجه أجهزة الاستشعار الميزات الجديدة، ولكن بالتأكيد الأكثر أهمية، يمكن أن يكون حجم ملفات الفيديو بدرجة كبيرة في الوقت الذي توفر HD المحتوى. ما نتغلب على وحدات تخزين كميات كبيرة أو السماح مقاطع الفيديو مع انخفاض عرض النطاق الترددي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020