-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحصل على بطاقة إفتراضية للشراء من الأنترنيت

entropay



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

في هذه التدوينة سأشارك معكم طريقة جميلة لإنشاء  بطاقات إفتراضية Virtual Credit Card للشراء عبر الأنترنيت.



ماهي  Virtual Credit Card:



Virtual Credit Card هي بطاقة إفتراضية يعني غير ملموسة فقط مجرد رقم التسلسلي للبطاقة و تاريخ نهاية صلاحية البطاقة و القن السري، يعني المعلومات التي تحتاجها للدفع على الأنترنيت و البطاقة صالحة للأنترنيت فقط، حيث يمكنكم إستعمال هذا النوع من البطاقات لشراء الملابس و حجز الدومينات و الإستضافات يعني أي شي معروض للبيع و يقبل الدفع ببطاقة من نوع فيزا يمكنك شراءه دون مشاكل، وهذا النوع من البطاقات صالح أيضا لتفعيل حسابات Paypal و Payza و شراء الاشهار على facebook و Adowrds.



و بإمكانك الإتجار في مثل هذه البطاقات حيث يتراوح سعر البطاقة لدى بعض البائعين على الأنترنيت ما بين 5 و 12 دولار + المبلغ المراد شحنه في البطاقة.



كيف أستطيع الحصول على بطاقة إفتراضية للدفع على الأنترنيت



الجواب هو عن طريق موقع Entropay  الذي يوفر الخدمة بشراكة مع مؤسسة Visa العالمية.






هذه الخدمة ليست مجانية طبعا إد يتم خصم 0.20 دولار عن كل بطاقة تقوم بإنشائها فقط لا غير حيث لا يوجد مصاريف  شهرية أو سنوية للبطاقة، و البطاقة المحصل عليها من هذه الخدمة مدة صلاحيتها سنة واحدة.

للتسجيل و الأستفادة من هذه الخدمة إذهب لموقع Entropay و إفتح حسابك الخاص.



اثناء عملية التسجيل عليك ان تضع مبلغ أولي تحتاجه لشحن بطاقاتك التي ستصنعها ( على الاقل 20 دولار و يأخد الموقع 4.95 بالمائة عن المبلغ المشحون في الحساب )
كلما اردت إنشاء بطاقة جديدة قم بشحنها بجزء من المبلغ الذي اودعته مسبقا إبتدأ من 20 دولار.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020