-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل المواقع للحصول غلاف الفيس بوك facebook cover

أفضل المواقع للحصول غلاف الفيس بوك facebook cover


غلاف الفيس بوك ربما هو اجمل خواص الفيس بوك ، لانه يعبر عن الحالة الخاصة بك ، وهو اول ما يراه اي شخص يقوم بزيارة حسابك علي الفيس بوك ويمكنه من خلاله أن يعرف عنك بدون أن يبدأ في قراءة حسابك ليقرر اذا ما كان اهتماماتك تتفق معه فيقوم باضافتك او متابعتك ام لا تتفق معه فلا يقوم باضافتك او متابعتك. لذلك هو امر هام أن تقوم باختيار او تصميم غلاف فيس بوك يعبر عنك حيث أن اهميته لا تقل عن الصورة الشخصية. 
هناك العديد من المواقع التي ظهرت وتخصصت في تصميمات مميزة ومحدثة يومياً لصور غلاف الفيس بوك يمكنك الاختيار بينها وتجديد غلاف الفيس بوك لديك بشكل يومي ومعرفة اكثر الصور تحميلاً ايضاً وشهرة. لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض 10 مواقع من افضل المواقع المتخصصة في صور غلاف الفيس بوك يمكنك من خلالها الحصول علي غلاف فيس بوك جديد يومياً او حتي تصميم غلاف خاص بك بسهولة. تابع 

افضل المواقع لتحميل غلاف الفيس بوك

بعض مواقع تحميل صور غلاف الفيس بوك تسمح لك بانشاء غلاف خاص بك ايضاً من صورة ، والبعض الاخر لا يسمح بذلك ، ولكن بشكل عام هذه المواقع تمكنك من الحصول علي احدث صور الغلاف وايضاً يمكنك الاطلاع علي اكثرها تحميلاً بشكل يومي والاحدث ايضاً. وهناك مواقع يمكنك من خلالها رفع الصورة مباشرة الي حسابك علي الفيس بوك ومواقع اخري تتيح تحميل الصورة علي جهازك ثم تقوم انت يدوياً برفعها الي حسابك علي الفيس بوك. والان قم بالاطلاع علي المواقع التالية والتي تعتبر افضل مواقع للحصول علي احدث صور غلاف الفيس بوك.
  1. Face Coverz
  2. My Profile Cover
  3. Coverize Me
  4. FB Cover Pix
  5. Trendy Covers
  6. Cover Photo Finder
  7. Get-Covers
  8. My FB Covers
  9. First Covers
  10. Cover Photoz
  11. FB Cover Street
  12. Cover Canvas by The Site Canvas
  13. Page Covers
  14. 99covers
  15. FotooBook.Com
سواء قمت بتصميم غلاف الفيس بوك الخاص بك او تحميله ايضاً من احد المواقع بالاعلي فبالتأكيد سيكون رائع لانه يعبر عنك ومن اختيارك ، ودائما اختيارك يكون معبر عن شخصيتك وبذلك يتمكن اي شخص يقوم بزيارة حسابك من معرفة شخصيتك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020