-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل برامج تساعدك في البحث داخل حاسوبك بشكل افضل


أفضل برامج تساعدك في البحث داخل حاسوبك بشكل افضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالتأكيد ان كان لديك العديد من الملفات علي جهازك او اكثر من هارد ايضاً ، وممتلئ بالملفات فالوصول الي الملفات التي تريد هو امر حتماً صعب. خاصاً وان كنت لا تتذكر الاسم بشكل دقيق وكامل وايضاً ان كنت لا تتذكر الاسم اطلاقاً !. والبحث الخاص بالويندوز علي الرغم من انه رائع ومميز الا انه لا يرتقي الي أن يصبح وسيلة اساسية للبحث داخل الجهاز. ومن حسن الحظ أن هناك برامج اخري تقوم بهذا الامر بشكل افضل واسرع واكثر دقة في البحث.

اولاً انا من اعداء اداة البحث الخاصة بالويندوز بسبب انها في غاية البطئ ولا تظهر نتائج محددة وتأخذ الكثير من الوقت وفي اغلب الاحيان تسبب "تهنيج" في الجهاز ، لذلك انا لست من محبيها فقط بل من اعداءها ايضاً. وحتي البحث الخاص بويندوز 8 ايضاً. لذلك اعتقد أن استخدما برنامج بديل او اداة بديله لاداة البحث الخاصة بالويندوز هو امر رائع وهام. من خلال السطور بالاسفل سنقوم باستعراض خمس من افضل البرامج التي تساعدك في البحث داخل جهازك عن ملف او فولدر بشكل افضل واسرع.

1 - برنامج Everything search engine

برنامج Everything search engine هو هو برنامج للبحث داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه اسرع مما تتخيل ، فبالتأكيد انت تقوم باستخدام اداة البحث العادية للويندوز للبحث عن الملفات ولكن مع خواص هذا البرنامج وسرعته في البحث وامكانياته المذهلة ، فاعتقد أنه بديل افضل من اداة البحث الخاص بالويندوز. ومع صغر حجم البرنامج وعدم استهلاكه لموارد الجهاز فلا اعتقد أن هناك اي سبب يجعلك تستخدم اداة الويندوز حتي الان ولا تقوم بتجربة هذا البرنامج علي الاقل!. برنامج ممتاز ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )

2 - برنامج UltraSearch


برنامج UltraSearch هو برنامج اخر بديل للبحث الخاص بالويندوز ، حيث يتيح لك امكانية البحث عن الملفات والفولدرات علي جهازك بشكل سريع لا يستغرق ثواني معدودة. فقط تقوم بكتابة اسم الملف وتظهر النتائج بمجرد كتابة الحروف الاولي. ( تحميل البرنامج )

3 - برنامج FileSearch

برنامج FileSearch هو برنامج اخر للبحث داخل جهازك ويتميز بالسرعة والبساطة في الوجهه كما انه مفتوح المصدر اي مجاني تماماً. ( تحميل البرنامج )

إلى اللقاء إخواني في تدوينة جديدة بحول الله ولا تنسوو المدوامة على متابعتنا أو بالإشتراك بالقائمة البريدية



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020