-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النسخة التجريبية من نظام Windows 8.1 متوفرة الآن للتحميل


   windows-81-preview

قامت شركة مايكروسوفت في الفترة الماضية بالكشف عن عدد لا بأس به من التحسينات التي يمكننا أن نتوقعها في Windows 8.1 عندما يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، ومن بين هذه التحسينات نجد عودة الزر إبدأ، وكذلك التشغيل إلى وضع Desktop. إذا كنت تقرأ مقالاتنا حول الميزات والتغييرات التي أدخلتها شركة مايكروسوفت لنظام Windows 8.1 ولكن لا تستطيع الإنتظار حتى يتم الكشف عن النسخة الرسمية والكاملة لهذا النظام، فبإمكانك الآن تحميل الإصدار التجريبي من متجر Windows Store، وستتاح أيضا نسخة IOS في اليومين المقبلين.
قبل الذهاب إلى متجر Windows Store وتحميل الإصدار التجريبي من Windows 8.1، فنحن نود أن نشير إلى أن هذه النسخة لا تعتبر النسخة الكاملة والرسمية، وهذا ما يعني أنه على الأرجح أنك قد تواجه عدد من الأخطاء والمشاكل. إذا كنت عازما على تجريب النسخة التجريبية الحالية من Windows 8.1، فنحن ننصحك بتثبيتها في جهاز كمبيوتر آخر غير جهازك الرئيسي، وذلك تحسبا إذا واجهتك مشاكل لم تكن في الحسبان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020