-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 10 ملحقات لجوجل كروم

جوجل كروم هو بالتأكيد واحد من بين أفضل متصفحات لإنه متاح لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك الهواتف النقالة. مع واجهة سريعة و سهلة حصولها على الكثير من المستخدمين في وقت أقل جدا . هناك العديد من الميزات في كروم جوجل من بينها ملحقات.
ملحقات جوجل كروم هو واحد من بين الميزات المثيرة للاهتمام في ذلك. هناك العديد من ملحقات كروم جوجل رهيبة المتاحة والتي يمكن تحميلها من متجر مجانا ، الأمر الذي يساعدنا في أشياء كثيرة . هذا هو آخر قائمة أفضل أفضل ملحقات كروم جوجل التي هي مفيدة للجميع. تحقق من القائمة أدناه من أفضل ملحقات كروم جوجل .




أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات



1 . قاموس Google


أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات

 باستخدام هذا التمديد للكروم  تتمكن من معرفة معنى أي كلمة في صفحة الويب التي كنت على . لمعرفة معنى على أي صفحة ويب على أي علامة تبويب كل ما عليك القيام به هو فقط لإعطاء بنقرة شك على الكلمة و يطفو على السطح سوف تفتح تلقائيا والتي سوف تظهر لك معنى الكلمة في أن مربع منبثق .



2. Awesome Screenshot.
أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات

 باستخدام هذا التمديد لقطة  . فإنه سيتم تلقائيا تحميل لقطة الشاشة التي تأخذها ، وسوف تعطيك وصلة من تسديدة الشاشة. يمكنك استخدام هذا لقطة من الشاشة على شبكة الإنترنت كلما كنت في حاجة .


3. Click and Clean.

أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات

هذا التمديد للكروم جوجل حقا جعل متصفح كروم  للعمل بسرعة . باستخدام هذا يمكنك تنفيذ إعدادات مختلفة ل متصفح جوجل كروم الخاص . يمكن حذف جميع الملفات المؤقتة والتاريخ من المتصفح باستخدام هذا فقط بنقرة واحدة.



4.  Download mast


أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات
باستخدام هذا التمديد من جوجل كروم يمكنك تحميل ملفات متعددة من صفحة ويب دون أي صعوبات . هذا التمديد سوف تعطيك قائمة من الملفات من صفحات الويب وكل ما عليك القيام به هو مجرد تحديد الملفات التي تحتاج إلى تحميل و هذا سيجعل لك من السهل العمل على وجه اليقين .


5. Google Mail Checker


أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات
بالنسبة لجميع أولئك الذين يستخدمون البريد G في كثير من الأحيان سوف يكون هذا التمديد مفيد جدا . أنت لا تحتاج إلى فتح Gmail الخاص بك في كل مرة ل تحقق لك رسائل . كلما تحصل على بريد إلكتروني جديد هذا التمديد سيتيح لك من خلال اظهار عدد الرسائل التي حصلت و التي يمكن أن تحقق لك رسائل على الفور .



6. Stay Focused


أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات
الاستمرار في التركيز هو امتداد جوجل كروم كبيرة وهو أمر مفيد بشكل رئيسي لجميع مدمني الإنترنت . وهذا سوف يحد من الوقت الذي كنت بحاجة لقضاء على أي موقع . تحتاج فقط للدخول موقع على شبكة الانترنت التي هم من المدمنين لك أكثر و كنت بحاجة إلى تكوينه من خلال إعدادات  . لا يمكنك استخدام هذا الموقع أكثر من مرة تكوينه.



7.  Awesome New tab

أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات


سوف علامة تبويب جديدة رهيبة تغير تماما أن ننظر من علامة التبويب الجديد الخاص بك . يمكنك تخصيص علامة التبويب الجديد الخاص بك في الطريقة الخاصة بك عن طريق إضافة جميع المواقع المفضلة لديك، بحيث يمكنك فقط الوصول إليها بنقرة واحدة . عند فتح علامة تبويب جديدة سيبدو شيئا مثل الشاشة ويندوز 8 تطبيقات .



8. Turn Off lights

أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات

هذا التمديد سوف يكون من المفيد لجميع أولئك الذين اعتادوا على مشاهدة الأفلام في الليالي والظلام على شبكة الانترنت. عندما كنت أشاهد أشرطة الفيديو كل المساحة عدا الفيديو سيتم تشغيل الظلام . وهذا أيضا تقليل إجهاد العين لدينا .

9.  FVD videos downloader.


باستخدام هذا التمديد يمكنك تحميل جميع ملفات الفيديو على شبكة الانترنت. على الرغم من أن هذا التمديد  لن يسمح لك بتحميل أي ملفات فيديو يوتيوب . هذا هو مفيد حقا لتحميل مقاطع الفيديو الأخرى في جميع الأشكال . يمكنك أيضا استخدام هذا التمديد لتحميل الملفات الصوتية من أي من المواقع .



10 . تطبيقات سحرية ل يوتيوب .

أفضل 10 ملحقات لجوجل ملحقات



هذا التمديد يأتي مع مجموعة من الخيارات التي يمكن استخدامها أثناء مشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب . باستخدام هذا التمديد يمكنك منع الإعلانات على أشرطة فيديو يوتيوب ، بحيث يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو من دون أي انقطاع . يمكن التحكم حجم ملفات الفيديو الخاصة بك فقط باستخدام عجلة تمرير الماوس ، كما نفعل نحن حين نشاهد أشرطة الفيديو على مشغلات الفيديو . AUTO HD الميزة سوف تمكنك من تشغيل جميع ملفات الفيديو على شكل HD تلقائيا .


أتمنى أن تفيدكم هذه التدوينة البسيطة وهناك العديد من الإضافات المهمة أيضا سأشاركها معكم 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020