-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فايسبوك جنة المواقع الإخبارية !

في دراسة أجراها مركز (PewResearch) للدراسات و الأبحاث على مجموعة من مستعملي الإنترنيت في الولايات المتحدة الأمريكية أكدت بأن 30 في المئة من أصل 64 في المئة من الراشدين الأمريكين المستخدمين لشبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك يحصلون على أخبارهم اليومية إنطلاقا من الموقع.
!-- adsense --
فايسبوك جنة المواقع الإخبارية !

الدراسة أكدت بأن 78 في المئة من مستعملي فايسبوك والذي يضغطون على روابط المواقع الإخبارية المنشورة على فايسبوك يواصلون قرائتهم لباقي صفحات الموقع حتى بعد قرائة الخبر المعني بالأمر, وهو رقم يبعث على التعجب خصوصا إن علمنا أن 16 في المئة فقط قالوا بأنهم دخلوا على موقع فايسبوك من أجل الحصول على الأخبار.
وأكدت الدراسة أن 22 في المئة من المستجوبين يعتقدون فعلا بأن فايسبوك وسيلة نافعة للحصول على آخر الأخبار, رغم أن المحللين يؤكدون على أن فايسبوك لا يعتبر وسيلة إخبارية وإنما وسيلة لمشاركة تجارب من الحياة الخاصة للأفراد.

 المواقع الإخبارية

هذا وقد أعلنت فايسبوك في وقت سابق من هذا الأسبوع أن 170 من حركة الإنترنيت على المواقع الإخبارية مصدرها موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020