-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جديد 5 العاب حصرية صغيرة الحجم للكمبيوتر

العاب الكمبيوتر المسلية دائما ما تلقي قبول كبير من مستخدمي ، وعندما اتحدث عن الالعاب المسلية والعاب صغيرة الحجم للكمبيوتر  والتي تعمل علي اقل امكانيات ويمكنك تحميلها بسهولة وبروابط مباشرة لانه العاب مجانية تماماً. فبالتأكيد لا يمكننا تجاهل تصنيف العاب السيارات والدراجات النارية والسباق المميزة والممتعة ولعبة القتال. فالجميع يعشق العاب السيارات والدراجات النارية وكذلك لعبة القتال وتعتبر هي اشهر تصنيف للالعاب. لذلك من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض مجموعة في غاية التميز من
العاب  السيارات والدراجات النارية وكذلك لعبة القتال الصغيرة الحجم والتي يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بها علي جهازك وتحميلها بالسرعة القصوي وايضاً بحجم صغير جداً. لذلك ان كنت من عشاق الالعاب وخاصاً الالعاب الممتعة وصغيرة الحجم والعاب السيارات بالتأكيد فانصحك بمتابعة هذا الموضوع.

كما نشير انه قد سبق ان تطرقنا الى عدة العاب من نفس المجال اخرى يمكنك
مراجعتها من هنا العاب الكمبيوتر 

1. لعبة Underground Fight Club




لعبة Underground Fight Club هي لعبة القتال. وقواعد القتال تحت الأرض في غاية البساطة. يمكن لأي شخص أن يشارك في النضال. هناك معركة فقط واحد مع واحد. يمكنك ضرب خصمك حيث تريد وكيف تريد. عدم استخدام أدوات في متناول اليد. لا يهم الوزن. ويقع القتال واحدا تلو الآخر. مرحبا بكم في نادي القتال! والأهم من ذلك، لا تخبر أحدا عن نادي القتال!


2. لعبة Superbike Racers


Superbike Racers Screenshot 3

لعبة Superbike Racers هي  لعبة سباق سوبربايك 3D. هي مشاركة في مسابقة أفضل سباقات الدراجات النارية. لأداء الحيل لكسب النقاط وعبور خط النهاية في الوقت المناسب. لاختبار نفسك في وضع سباق واحد. وللفوز بنتيجة افضل يجب ان تقدم ما لديك في وضع وقت الهجوم.





3. لعبة Night Street Racing


Night Street Racing Screenshot 5

لعبة Night Street Racing هي لعبة سباق الشوارع 3D. سباقات الشوارع ليلا هي عامل الجذب الرئيسي في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم. ومن المعروف ان المتسابقين متعطشون للسرعة، في حين أن السيارات السريعة  ترمز الاتحاد المثالي بين جودة  السيارات المستهلك وكل سيارة عن اخرى مختلفة. هل يمكن أن تصبح الآن من محبي سباقات الليل. هل ستشارك في المسابقات

 وتكسب المال والسيارات الجديدة إذن جرب اللعبة لتكون انت الفائز.





4. لعبة Freight Train Simulator


Freight Train Simulator Screenshot 5

Freight Train Simulator هي لعبة محاكاة القطار 3D. السيطرة على قطارات الشحن المختلفة، وتؤدي بهم إلى وجهتهم في الوقت المحدد! محاولة لإكمال 10 من السلع بعثات في أجزاء مختلفة من العالم . 






5. لعبة Freight Train Simulator


Extreme Motorbikers Screenshot 1

Freight Train Simulator هي لعبة سباق الدراجة3D . في نهاية المطاف سباقات الدراجات النارية على الطريق المتعرج مع خصوم أقوياء ومجموعة متنوعة من العقبات.لا تنسى استخدام الركلات لإنهاء جميع السباقات.






الالعاب بالاعلي مميزة بالتأكيد وصغيرة الحجم ، وكما تلاحظ يمكنك تحميلها بسرعة ، فقط تقوم بتحميل ملف اللعبة ثم يبدأ تحميلها مباشرة من الانترنت باستخدام هذا الملف. العاب السيارات والدراجات النارية وكذلك لعبة القتال دائما ما كانت مميزة. العاب صغيرة وخفيفة علي جهازك يمكنك الاستمتاع بها والتسلية وايضاً المنافسة . اتمني أن تنال الالعاب اعجابكم والمزيد قادم باذن الله.
  1. السلام عليكم
    حرب التتار -ملوك حرب التتار
    http://traviank.com/ts7/register.php?ref=56

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020