-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسرب صورة هاتف Galaxy F بغطاء خلفي معدني


ما زالت التسريبات تظهر كل يومٍ وآخر حول النسخة المميزة من هاتف Galaxy S5، في التسريبات الأولى ظهر الهاتف باسم Galaxy F وقيل أنه بداية لسلسلة جديدة من هواتف سامسونج أقوى من سلسلة S، ثم ظهر الهاتف في تسريبات لاحقة باسم Galaxy S5 Prime.

هاتف Galaxy F بغطاء خلفي معدني

اليوم عاد الهاتف للظهور باسم Galaxy F في ما قد تكون أوضح صورة له حتى الآن. ويظهر بأن الجهاز يمتلك غطاءًا بمظهر المعدن المصقول، لكن في الحقيقة لا يمكن أن نحدد إن كان الغطاء الخلفي معدنيًا بالفعل أم أنه مصنوع من البوليكاربون لكن بمظهر معدني على غرار هاتف LG G3.

بقية مواصفات الهاتف هي نفس ما ذكرته التسريبات السابقة من حيث الشاشة بدقة QHD و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومعالج Snapdragon 805.

يُذكر بأن صورة مُسربة سابقة ظهرت للجهاز أظهرت بأن الغطاء الخلفي له مصنوع من نفس نوع المادة البلاستيكية الخاصة بهاتف Galaxy S5. وبالتالي وبما أن جميع هذه هي عبارة عن تسريبات غير مؤكدة، لا نستطيع حاليًا معرفة المادة التي سيُصنع منها الجهاز قبل الكشف الرسمي عنه المتوقع قريبا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020