-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج baidu spark browser لتصفح الانترنت بسريع مع شرح استخدامه بالتفصيل 2014


اليوم اقدم لكم برنامج baidu spark browser

برنامج رائع لتصفح الانترنت بسهولة


تحميل برنامج baidu spark browser لتصفح الانترنت بسريع مع شرح استخدامه بالتفصيل 2014



يعتبر برنامج baidu spark browser مبنى بالكامل على نواة برنامج جوجل كروم ولكن بشكل جديد مبهر وخصائص اكثر من رائعة ومن أهمها السرعة الفائقة والخفة المذهلة وايضا حل مشكلة استهلاك الذاكرة والتى يعانى منها معظم المستخدمين حاليا وايضا مشكلة التهنيج

ومميزات لاول مرة اجدها فى المتصفح وهى

1. إمكانية تحميل الفيديوهات من مواقع مشاركة الفيديوهات مثل YOUTUBE وايضا DAILYMOTION بصيغة MP4 عالية الجودة وايضا تحويل وتحميل هذه الفيديوهات بصيغة صوتية mp3 .



2. إمكانية تحميل ملفات التورنت من خلال البرنامج سواء بإضافة ملفات التورنت من جهازنا مباشرة او اضافة رابط التورنت من موقعه مثل روابط ال MAGNET وهذه الخاصية اكثر من رائعة .



3. خاصية Video Pop-up Player الرائعة جدا والتى تمكنك من مشاهدة اى فيديو اثناء بحثك او تصفحك على الانترنت وذلك بتشغيل الفيديو فى نافذة منبثقة من البرنامج .




4. تنفيذ عدة وظائف معا عبر الضغط على الزر الايمن للماوس والسحب والافلات .




5. خاصية المزامنة الرائعة جدا والتى تمكنك من عمل تزامن مع حساب جوجل الخاص بك وذلك لحفظ وتخزين جميع ملفاتك الشخصية الخاصة بالبرنامج مثل الاعدادات والتاريخ والمفضلة والسمات والدخول اليها من أى جهاز أخر فى اى مكان .

رابط التحميل من الموقع الرسمي هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020