المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إلاصدار الجديد من لعبة FIFA 15

أعلنت شركة Electronic Arts  والمعروفة إختصاراً بـ EA، المتخصصة في مجال تطوير الألعاب، أن إصدار عام ٢٠١٥ من لعبة كرة القدم FIFA، سيصل إلى المستخدمين نهاية شهر أيلول/ سبتمبر القادم، للعمل على منصات نينتندو وي، والبلاي ستيشن ٣-٤ مع دعم بلاي ستيشن موف، وإكس بوكس ٣٦٠ مع دعم كينكت. في الحقيقة منصات الألعاب أصبحت متعددة ومنتجة من قبل شركات عديدة ولكنها غير متوفرة دائماً في جميع الأسواق، إلا إنه توجد العديد من أجهزة الألعاب المستعملة على مواقع الإعلانات المبوبة  بنماذج وأسعار مختلفة.

"فيفا" هي سلسلة ألعاب فيديو لكرة القدم، تصدر كل سنة عن شركة إلكترونيك آرتس للفنون والرياضة. منذ إنطلاقها عام ١٩٩٣، رافقت لعبة "فيفا" أهم بطولات كرة القدم في العالم مثل الدوري الإنجليزي، الإيطالي، الإسباني، الألماني، الفرنسي، الهولندي، المكسيكي، الأمريكي، الكوري الجنوبي والاسترالي. وتعتبر الفيفا أول لعبة فيديو تحصل على ترخيص الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث سمح لها استخدام أسماء اللاعبين وشعارات الأندية والدوري الحقيقيين. وعلى أثر نجاحها الكبير في تمثيل بطولات كأس الأمم الأوروبية، ونجاحها في تمثيل كأس العالم، وبجميع الفرق المشاركة فعلياً في تصفياته إبتداءً من عام ١٩٩٨، سمح للشركة بعد حصولها رسمياً على ترخيص كأس العالم، بإضافة الأزياء الرسمية للمنتخبات، وأضحى إصدار هذه السلسلة مع بداية كل بطولة لكأس العالم أو بطولة أمم أوروبا تقليداً ثابتاً ينتظره هواة اللعبة بشغف في كافة أنحاء العالم. ورد في إعلان الشركة أنها ستقوم وللمرة الرابعة بتسمية ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، والإرجنتيني الجنسية، نجمًا لغلاف اللعبة التي من المقرر أن تصل إلى أمريكا الشمالية في ٢٣ أيلول/ سبتمبر القادم، وإلى أوروبا في الـ ٢٥ منه، حيث سيظهر إلى جانبه، كما جرت العادة في النسخ المحلية، أحد الأبطال المحليين لمنطقة توزيع اللعبة، عرف منهم حتى الآن "كلينت دِبسيه" في شمال أمريكا، وسيكشف عن الآخرين خلال الأسابيع القادمة.

هناك الكثير من المستجدات التي ستجلبها لعبة FIFA 15، منها خيارات تكتيكية جديدة مثل الوقت الضائع، بالإضافة إلى قدرة اللاعبين على إظهار مشاعرهم وفق سياق المباراة، وسيساعد على ذلك في منصات الجيل الأخير، بوضوحية ١٠٨٠ بيكسل، نظام إضاءة جديد، قادر على إظهار الوجوه بشكل أكثر طبيعية، يقترب من مظهر الوجوه الواقعية للاعبين. وقد تتعرض أرض الملعب لتغييرات مع إنقضاء الوقت ناتجة عن صدامات بين اللاعبين أو تقلبات الطقس، كذلك ملابس اللاعبين إذا تعرضت للاتساخ مثلاً، فإنها تبقى كذلك حتى نهاية المباراة.
شاهد الإعلان عن اللعبة


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020