-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تبدأ حملة “جرب قبل الشراء” لعدد من هواتفها في أماكن محدودة في أمريكا

كشفت سامسونج قبل أيام عن برنامجها الترويجي الجديد Try before you buy أو جرب قبل أن تقوم بالشراء، وهو البرنامج الذي يتيح للمهتمين بشراء هواتف سلسلة سامسونج جالاكسي أو ساعاتها الذكية من إقتناء تلك الأجهزة بشكل مجاني بالكامل ومن ثم إتخاذ قرار الشراء من عدمه.

وحتى هذه اللحظة قامت سامسونج بالكشف عن هذه الخدمة في خمسة أماكن فقط لموزعيها في الولايات المتحدة، وهو البرنامج الذي قد تقوم بتوسيعه ليشمل دول أخرى إذا ما حقق صدى في الولايات المتحدة.

وسيحصل المسجلون في هذا البرنامج على إمكانية تجربة أجهزة Samsung Galaxy S5 و Galaxy Note 3 وساعات Gear 2 و Gear Fit لمدة 21 يوم بشكل مجاني بالكامل، في المقابل سيقوم المشتركون في البرنامج بإضافة ثمن تلك الأجهزة من خلال بطاقاتهم الإئتمانية وستقوم سامسونج بردها إليهم عقب إنتهاء فترة التجربة وتسليم الأجهزة.

ما رأيك في هذه الطريقة الترويجية؟ هل ستحقق نتيجة ملموسة لسامسونج؟ وهل ستكون من المهتمين بهذه الفكرة إذا ما تم تطبيقها في بلدك؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020