-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

sunrise to sunset عنوان الفيديو التجريبي لكميرا samsung galaxy s5

قامت سامسونج بالكشف عن فيديو جديد عبر قناتها على يوتيوب تستعرض فيه جودة الكاميرا في هاتفها الرائد Samsung Galaxy S5، حيث قامت بتصوير فيلم قصير في مدينة تريست في إيطاليا. الفيديو جاء بإسم “من الشروق إلى الغروب”، وتم تصويره بتقنية HDR وبجودة FHD 1080 وبإستخدام كاميرا هاتف Samsung Galaxy S5 فقط.
sunrise to sunset عنوان الفيديو التجريبي لكميرا samsung galaxy s5

ويبدو أن هذه الفترة هي فترة إعلانات سامسونج لهاتف Galaxy S5، حيث أطلقت مؤخراً إعلان للهاتف بطريقة تسويقية جديدة تم بالشراكة مع رابطة محترفي ركوب الأمواج، ولم تقم سامسونج بإظهار الهاتف سوى لثوان معدودة في نهاية الإعلان، وهو الإعلان الذي جاء كتغييراً في فلسفة الإعلانات التي إتبعتها سامسونج خلال الفترة الماضية وذلك من خلال ربط المستهلكين عاطفياً بمنتجات الشركة كما هو الحال أيضاً مع إعلان اليوم.
وقبل أيام قامت سامسونج أيضاً بممارسة عادتها المفضلة في الترويج من خلال السخرية من منتجات أبل، حيث قامت بإطلاق فيديو طريف على موقع اليوتيوب يسخر من حجم الشاشة الصغير في هواتف الأيفون في فيديو جاء بعنوان “حسد الشاشات”.
لمشاهدة إعلان اليوم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020