-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Facebook massenger يدعم ساعات Android Wear


يتهافت مطوروا التطبيقات في الوقت الحالي على إضافة دعم تطبيقاتهم لتتوافق مع ساعات أندرويد وير الذكية، لعل أخرها ما قام به تطبيق الواتس أب أمس من إطلاق تحديث جديد يدعم بشكل كامل الساعات الذكية التي تستخدم نظام Android Wear، حيث لم يكن بإمكانك في الماضي سوى مشاهدة التنبيهات الواردة وذلك لأن تلك الساعات تتيح مشاهدة كافة التنبيهات الواردة عبر أي تطبيق.

أما الآن فقد حان موعد الفيس بوك وتطبيق محادثاته الأشهر Facebook Messenger، حيث حصل التطبيق على التحديث رقم v9 وهو التحديث الذي سيسمح لك بالرد على الرسائل مباشرة من خلال ساعاتك الذكية مستخدماً صوتك، أيضاً ستتمكن من إرسال ستيكر الـ Like الشهير عبر الرسائل وتعديل إعدادات الرسائل من خلال هاتفك أو ساعتك.

بخلاف دعم الساعات فلم يجلب التحديث الجديد أي إضافات أخرى سوى جملة أضافتها الفيس بوك بشكل عابر في سجل التغييرات للتطبيق وهي إضافة تحسينات جعلت من التطبيق أسرع وأكثر إستقراراً.

المصدر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020