-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تهكير شبكة بلاي ستيشن PSN وإكس بوكس كذلك

تهكير شبكة بلاي ستيشن PSN وإكس بوكس كذلك
تهكير شبكة بلاي ستيشن PSN وإكس بوكس كذلك 
شبكة بلاي ستيشن PSN وسوني أونلاين إنترتينمنت SOE تواجه حاليا انقطاع شامل للمستخدمين في العالم والسبب وراء التعطل هو هجوم DDOS على سيرفرات سوني الذي أعلنت مجموعة الهاكر Lizard Squad المسؤولية. ولكن لا داعي للقلق حول حسابك اكدت سوني لم تكن هناك اي بيانات شخصية تسربت في هذا الهجوم بعد ان أكدت رسميا ان سبب انقطاع الخدمة الهجوم ضد PSN و SOE, ولكن استمر الانقطاع عشر ساعات او اكثر بعد بدء الهجوم.

الدوافع حول هذا التهكير غامضة حتى الان وما هو غير عادي حول هذا التهكير هو انه يشمل ايضا التهديد الامني ضد الطائرة التي كان فيها رئيس اون لاين سوني John Smedley مسافرا اليوم. تم تحويل الطائرة الى فينيكس بعد ادعاءات على تويتر ارسلت من قبل مجموعة الهاكر نفسهم الي قامو بالتهكير Lizard Squad ان نفس الرحلة هناك متفجرات على متن الطائرة.
وقد يكون هناك شي اكبر من هذا. مجموعة الهاكر Lizard Squad تلمح الان انها تستهدف سيرفرات إكس بوكس لايف. المؤكد ان مايكروسوفت ابلغت عن عمليات تسجيل الدخول محدودة على صفحة حالة اكس بوكس.

طبعن, بلاغ الطائرة عن وجود قنبلة غير صحيح. عمومن يكفي ان نقول, هذا ليس هجوم DDOS عادي والقصة اكبر من كذا. سنقوم بتوفير المزيد من المعلومات حالما تتوفر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020