-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة استخدام اثنين من عناوين Gmail الخاص بك بكفاءة

هناك احتمال بأنك من مستخدمي  خدمة Gmail. الشيء الوحيد الذي قد لا يعرفه هو ان لحساب جوجل نفسه، اثنين من عناوين البريد الإلكتروني المختلفة حيث يمكن الوصول إليها. بدلا من إنشاء حسابين جوجل مختلفة لمختلف الخدمات.

عنوانا البريد الإلكتروني وهما your_username@googlemail.com و your_username@gmail.com. ربما كنت تعرف بواحد وهو الأخير وكنت تستخدمه مع أصدقائك، وزملائك وفي حسابتك الشخصية، وما إلى ذلك؛ الآن يمكنك استخدام البديل
 (@ googlemail.com) لاستخدامات أخرى.


طريقة استخدام اثنين من عناوين Gmail الخاص بك بكفاءة 

طريقة استخدام اثنين من عناوين Gmail الخاص بك بكفاءة 

كما قلنا من قبل، فإن الاستخدام الرئيسي من هذه الميزة هو جعل أكثر من حساب واحد على موقع معين، ولكن مع وجود جميع الإشعارات والمراسلات المرسلة إلى نفس البريد الوارد. الشيء الواحد هو the@gmail.com و @googlemail.com عناوين نوعان من رسائل البريد الإلكتروني منفصل تماما إلى أي موقع، باستثناء جوجل.
آخر طريقة مفيدة لدمج هذه الميزة في حياتك اليومية هو فصل من رسائل البريد الإلكتروني العمل بعضها الآخر أقل أهمية. على سبيل المثال،  يمكن أن نعطي عنوان the@gmail.com لأي غرض من الأغراض المتصلة بالعمل، وعنوان البريد الاخر نعمل لهم تصفية طبعا اذا كنت ترغب.
وبعد ذلك يمكنك استخدام the@googlemail.com عنوان لشيء آخر، وخلق بيئة أكثر تنظيما والتي عليك أن تكون قادرا على التعامل مع أكثر كفاءة..
حتى انك يمكنك عمل حساب فيسبوك اخر 

ملاحظة: اذا كنت بحاجة الى مزيد من عناوين البريد الإلكتروني لحساب نفسه، يمكنك أيضا استخدام "+" علامة لإضافة نص عشوائي بعد اسم المستخدم الخاص بك.
على سبيل مثال : the+11@gmail.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020