-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير

كما تعرف, هناك اثنان ايفون 6 الجديدة المتاحة اليوم. هناك سؤال كبير يدور بين عقول المشترين: هل اشتري ايفون 6 او ايفون 6 بلس؟
هو سؤال جيد لا يقتصر على هواتف ابل. على مدى السنوات القليلة الماضية, تقصرت الفجوة بين الهاتف الذكي الكبير و الفابلت, ولكن الحقيقة هي, لا يزال هناك فرق جوهري بين 4.7 انش و هاتف 5.5 انش.
بالنسبة لنا, فان الجواب على “اي ايفون يجب ان اشتري” يعتمد في كيفية استخدام الجهاز. على وجه التحديد…
اريد شراء الايفون 6 اي واحد اختار الكبير او الصغير



هل لديك يد كبيرة؟
مع اني لا اعتقد ان حجم اليد هو بالضرورة مؤشرا على ما اذا كان المستخدم ان يختار ايفون 6 او ايفون 6 بلس, حجم يدك لا يزال يلعب دورا في راحتك وانت تستخدم الهاتف.
حتى مع ميزة الوصول, ميزة الايفون 6 تحويل الشاشة الجديدة لجعل استخدام ايفون 6 بلس اسهل واقرب للوصول, لكن ايفون 6 بلس هو ليس جهاز بل وحش.
انها اكثر من 6 انشات, عشان اوضح لك حجم هذا الوحش تخيل انك الايفونات القديمة لو تحطها على شاشة الايفون 6 بلس راح يكون لسه فيه مكان بالشاشة فاضي. انه ضخم. البطارية وحدها تقريبا هي بحجم ايفون 5S.
اذا كانت يدك صغيرة, حتى باستخدام ايفون 6 بلس مع ايديك الاثنين قد لا تصل لبعض الاماكن. وبيد واحدة؟ انسى.
ولكن, اذا كانت يدك اكبر, ايفون 6 بلس, حتى مع يد واحدة, قد لا يكون بهذا السوء.
الان, هناك دائما استثناءات – بعض الناس حتى ويده صغيرة يحب الهواتف الكبيرة والبعض العكس. هذا الشكل لاظهار وصول الابهام بالنسبة للشخص العادي اعتماد على الارتفاع. وهذا شكل تقريبي فقط.

هل تحب استخدام الهاتف بيد واحدة او اثنتين؟
هل كثيرا ما تستخدم ايفونك بيد واحدة او انت دائما تقريبا تكتب بكل اليدين وانت تكتب رسالة او ايميل او تكلم صديقتك في الواتس اب؟
اذا كنت تحب استخدام الهاتف بيد واحدة – مثلا وانت تتمشى في السوق او تاخذ نظرة سريعة بس – ايفون 6 بلس من المحتمل ان يكون اكبر من احتياجاتك.
من ناحية اخرى, اذا كنت دائما تقريبا ماسك هاتفك بكل اليدين, او كنت تحب تمسكه بشكل عادي ماعندك مشكلة, يمكن ايفون 6 بلس يكون مثاليا. حتى انك ستحصل على المزيد من المساحة عشان تكتب براحتك وتشوف الفيديوات.

هل تملك/تستخدم تابلت؟
بالنسبة لنا, اكبر عامل تميز بين ايفون 6 و ايفون 6 بلس تاتي من كيفية اسخدام هاتفك.
اذا كان ايفونك هو جهازك الاساسي – ليس عندك ايباد او ايباد ميني ولا حتى لاب توب حولك – ايفون 6 بلس مباشرة يصبح اكثر جاذبية.
هناك الكثير من الاشخاص الذين لا يريدون حمل اكثر من جهاز ويريد ان يكون مجرد هذا الايفون هو كل شي الاب توب والتابلت, اكيد هذولا الناس الايفون 6 بلس هو هدية من السماء لهم.
من ناحية اخرى, اذا كان عندم ايباد او غيره تابلت, الحاجة الى شاشة اكبر ايفون 6 بلس قد لا يكون شي رائع, لان ايفون 6 يحتوي على شاشة اكبر ايضا وهو على الارجح يكفي.
حجم جيبك

النظرة النهائية بين ايفون 6 و اي فون 6 بلس هو حجم جيوبك.
لانه فعلن تشيل جهاز اكبر من حجم جيوبك بالعادة يمكن ان يكون اكثر تعقيدا مما تتصور. ايفون 6 يصلح بالكاد وشعاد ايفون 6 بلس.
ايفون 5S لما تحطه في جيبك الي قدام يبقى مازال طال شوي من جيبك الجينز. ايفون 6 لن يكون اسوأ بالتاكيد لكنه انحف شوي واكيد لن تاخذ الة الزمن تعود الى عام 1998 ووضع على بعض جنزاتك جيوب كبيرة تكفي للايفون 6 بلس.

مقارنة مواصفات ايفون 6 مقابل ايفون 6 Plus


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020