-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اليك اروع اضافات مجانية ل IOS 8

الان iOS 8 اخيرا اعتمدت اضافات التطبيقات الويدجت في مركز الاشعارات, العديد من المطورين يقوم بتحديث التطبيقات لدعم ويدجت مركز الاشعارات. في حين اعتقد ان الاضافات يمكن ان تكون مفيدة, اجد ان الكثير من هذي الاضافات الموجودة كانت غير ضرورية الى حد ما, او في احسن الاحوال, تنفذ بشكل سيئ.
لكن خلينا نكون صريحين شوي, أبل تضيق على المطورين بشكل كبير وكانها تحاول منع المطورين من جعل تطبيقاتهم اكثر فائدة ووظائف, مثلن قبل اسبوع كان هناك تطبيق في المتجر أسمة Launcher يضيف ويدجت لمركز الاشعارات من الممكن فتح تطبيقات مباشرة من مركز الاشعارات, واضافة اختصارات مفيدة فعلن وبطريقة جميلة ايضا. تم سحب التطبيق من المتجر وكتب المطور على مدونته ان أبل قالت من الممكن اطلاق التطبيق مرة اخرى في المتجر ولكن بدون اضافات مركز الاشعارات. لا يمكن ان نرى اي انتهاك لشروط المتجر. عمومن نرجع لموضوعنا…

في الموضوع قائمة اضافات لمركز الاشعارات iOS 8 مجانية واعتقد انها الافضل على الاقل,, حتى الان.

iMonitor

هي اداة تسمح لك لمراقبة الاحصاءات الاساسية للايفون, يمكنك مراقبة الذاكرة, استخدام وحدة المعالجة CPU, باندويث التحميل والرفع ومساحة التخزين. الى جانب هذا مظهر وشكل الاضافة يتناسب تماما مع مركز الاشعارات بشكل جميل وهو اهم جوانب هذي الاضافة.

Evernote

ايفرنوت هي الخدمة المفضلة لدي, ولكن مع iOS 8 هي فقط تحاول ان تكون افضل. اضافات ايفرنوت مفيدة للغاية, انشاء انواع معينة من الملاحظات بضغطة واحدة. اذا كنت تحاول بسرعة كتابة شي مع ايفرنوت فالاضافة هي الحل الافضل.

Paste+

الويدجت هذا ليس مجاني ولكن اعتقد انه يقوم بشي مفيد الى حد ما. اضافة تمكنك من تنفيذ الاجراءات من البيانات الي نسختها على الايفون. مثلن, نسخت رابط تقدر تسحب مركز الاشعارات وتضغط على ايقونة الواتس اب تشاركة مع الي تبي بسرعة, او مثلن تنسخ نص وتعمل له ترجمة مباشرة من خلال مركز الاشعارات. واشياء غيرها حلوة صراحة.

PCalc Lite

هذي آلة حاسبة في مركز الاشعارات بشكل جميل, تصلح لك اذا كان عندك محل او مدرس رياضيات خخ.

Favorites Widget

يمكنك الاستفادة من اضافات مركز الاشعارات مع هذا التطبيق للوصول الى جهات الاتصال المفضلة لديك. افتح التطبيق واضف جهات اتصالك المفضلة, وبعدين فعل الويدجت من مركز الاشعارات.
Favorites Widget اضافات رائعة مجانية ل iOS 8

Finish

يمكنك بسهولة انشاء المهام وعرضها من مركز الاشعارات, سيتم عرض ثلاث مهام في وقت واحد ويمكن التحقق بسهولة, ويمكن حتى اضافة مهام جديدة مباشرة من الاضافة.
Finish اضافات رائعة مجانية ل iOS 8

Countdowns

تتبع المواعيد, الان يمكنك بسهولة وضع ويدجت للعد التنازلي لتواريخ قادمة. ببساطة انشاء حدث, ثم اضافة الويدجت لمركز الاشعارات حيث يمكنك عرض حتى اربعة احداث, سيتم عرض الايام, الساعات, الدقائق والثواني المتبقية حتى الموعد النهائي الفعلي.
Countdowns اضافات رائعة مجانية ل iOS 8

Wdgts

مع هذا التطبيق لن تحصل على آلة حاسبة في مركز الاشعارات فقط, ايضا التقويم, تحويل العملات, اطار لعرض الصور, وعرض التوقيت لمناطق زمنية متعددة.
Wdgts اضافات رائعة مجانية ل iOS 8

QuickTap

يمكنك وضع جهات اتصالك في مركز الاشعارت, الارقام, الايميلات, وايضا اختصار تطبيقات مثل الواتس اب, تضع اختصار لرقم صديقتك عشان اول ما تضغط على الاسم من مركز الاشعارات يفتح لك محادثة معها في الواتس اب.
Quick Tap اضافات رائعة مجانية ل iOS 8

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020