-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل 20 لعبة من الالعاب الخفيفة والجديدة 2015

اليك 20 لعبة خفيفة وجديدة وسهلة التحميل برابط مباشر
قد قمنا من قبل باستعراض 

تحميل افضل العاب خفيفة للكمبيوتر 2013 (اكثر من 50 لعبة)

وهناك دائما المزيد وهناك ايضاً العاب كبيرة الحجم مجانية بروابط مباشرة وهذا هو المميز حيث يمكنك تحميلها بسرعة هائلة مجاناً. فهناك دائماً الالعاب كبيرة الحجم ولكن ما اجمل الالعاب الخفيفة وصغيرة الحجم والتي من الممكن أن تكون اكثر تسلية من الالعاب كبيرة الحجم ذات الجرافيك المرتفع والمساحات الخرافية والتحكم الهائل ، فدائما البساطة هي الاكثر متعة. سنقوم باستعراض مجموعة من الالعاب الخفيفة والمجانية والمميزة والتي يمكنك تحميلها بروابط مباشرة ، حيث سنقوم باستعراض اكثر من 20 لعبة جديدة ومميزة ، لذلك فان كنت من عشاق الالعاب والتسلية والمتعة فتابع.


تحميل 20 لعبة من الالعاب الخفيفة والجديدة 2015

تحميل 20 لعبة من الالعاب الخفيفة والجديدة 2015
اليك 20 لعبة خفيفة وجديدة وسهلة التحميل برابط مباشر




1. لعبة 0 A.D.


لعبة 0 A.D. هي لعبة مميزة ومجانية تماماً ، ولكنها كبيرة الحجم حيث ان مساحتها 500 ميجا. فتبدأ في بناء امبراطورية ثم تبدأ في غزو العالم. فاللعبة من الالعاب الاستراتيجية التاريخية الحربية ، كما أن اللعبة متوفرة لنظام الويندوز واللينكس والماك. حيث ستكون علي موعد مع شراء الاسلحة وبناء الجيوش والاستعداد للحرب الشرسة. لعبة رائعة وحصلت علي انتباه واعجاب كبير من عشاق الالعاب خاصاً الالعاب الاستراتيجية. 

2. لعبة Driving Speed


في لعبة Driving Speed ستحتاج الي السرعة ، حيث السباق والمتعة والاثارة. فقم باختيار السيارة التي تريد. حجم اللعبة هو 105 ميجا فقط ، وتعمل علي امكانيات قليلة للغاية حيث تحتاج الي 256 ميجا من الرام فقط. فان كنت من عشاق سباق السيارات والسرعة والاثارة والمتعة فيمكنك تجربة هذه اللعبة المجانية تماماً كما أن هناك نسخة مدفوعة من اللعبة. 

3. لعبة Freeciv


لعبة Freeciv هي لعبة استراتيجية حيث انت قائدة لقبيلة ضعيفة للغاية وصغيرة ولديها الكثير من نقاط الضعف ، فانت لست في وضع جيد وتحتاج الي القوة. ويجب عليك ان تستخدم موارد الطبيعة لابتكار الاشياء والعمل علي تحسين وضعك وقوتك. وتقوم ببناء المدن الجديدة والحصول علي اسلحة وتقوم بتكوين الامبراطورية الخاصة بك لتصبح اكثر قوة. كما أن مساحة اللعبة 28 ميجا لذلك فهي صغيرة للغاية. 

4. لعبة Red Eclipse


لعبة Red Eclipse هي لعبة الاكشن والاثارة والحرب في الفضاء. اللعبة مجانية تماماً مفتوحة المصدر. يمكنك ايضاً أن تلعب اللعبة اون لاين مع اصدقائك او تقوم بلعبها اوف لاين ، واذا قمت باللعب اون لاين ومع الجرافيك المتوسط فلا تقلق بسبب سرعة الانترنت. فاللعبة جيدة وممتعة. مساحة اللعبة 632 ميجا لذلك ربما تكون كبيرة الحجم نوعاً ما ولكنها برابط مباشر لذلك فالتحميل سيكون بالسرعة القصوي لديك. 

5. لعبة Hedgewars


لعبة Hedgewars حيث تكوين كتيبتك القتالية لمحاربة والهجوم علي مناطق الاعداء والقضاء علي جنود العدو. فاستعد للقتال والمتعة والاثارة مع هذه اللعبة المميزة. حيث أن مساحة اللعبة 147 ميجا والتحميل سريع للغاية فتستحق التجربة. 


6. لعبة Spelunky






لعبة Spelunky حيث الحياة تحت الارض والمخاطر والكنوز ، فعليك أن تجمع الكنوز ولكن اعذر من المخاطر ، فدائما المخاطر حولك تحت الارض. اللعبة صغيرة الحجم ومسلية للغاية. فانصح بتجربتها لانها صغيرة الحجم ومجانية وجميلة ومسلية للغاية كما أن الموسيقي التصويرية للعبة رائعة وجميلة للغاية. 




7. لعبة 4D Prince






لعبة 4D Prince هي لعبة مجانية وصغيرة الحجم ، حيث أن اللعبة بسيطة للغاية ولكنها مسلية ، حيث ستقوم بدور الامير الذي يبحث عن الحب الحقيقي ، جرافيك اللعبة بسيط للغاية ولكنها مميزة.




8. لعبة Dx Ball 






لعبة Dx Ball هي من نمط العاب ضرب الكرة للاعلي وتكسير الحائط حتي تتمكن من الفوز والا تدع الكرة تسقط ، فيجب عليك استخدام ما يشبهه المضرب لضرب الكرة الي الاعلي لهدم الحائط. بالتأكيد نمط اللعبة شهير للغاية وليست الوحيدة ولكنة جميلة للغاية وباشكال مختلفة وتستحق التجربة. 




9. لعبة Mr. Smoozles Goes Nutso




لعبة Mr. Smoozles Goes Nutso حيث المتعة والتسلية مع الشخصيات التي تم تصميمها خصيصاً لهذه اللعبة صغيرة الحجم الممتعة. لعبة جميلة بالفعل وتستحق التجربة كما أن حجمها صغير للغاية حيث انه 16 ميجا فقط. 




10. لعبة Color Cubes






لعبة Color Cubes هي من نمظ العاب معروف للجميع ، حيث تتحكم في الوان المكعبات حتي تتخلص منها من خلال تشابهه الالوان ، اللعبة معروفة ومسلية وصغيرة الحجم جداً. 




11. لعبة Milky Bear: Riches Rider 3






لعبة Milky Bear: Riches Rider 3 حيث المغامرة والتسلية والروعة. حيث تقوم بالتحكم في الدب ميلكي في القلعة الغامضة وتقوم بتجميع المجوهرات الثمينة باستخدام الفأس الخاص بك. لعبة صغيرة الحجم ومسلية. 




12. لعبة Table Tennis Pro





لعبة Table Tennis Pro حيث تنس الطاولة والصعوبة واللعب في مستويات تزداد صعوبة مع الكمبيوتر ، فمن خلال هذه اللعبة يمكنك اختبار مهاراتك في تنس الطاولة واللعب في مستويات مع لاعبين ذو مستوي متطور للاختيار من بينهم. اللعبة صغيرة الحجم وذات جرافيك بسيط ومميز وتعمل علي امكانيات كمبيوتر متواضعة. 




13. لعبة Secrets of Six Seas






لعبة Secrets of Six Seas حيث تقوم باستخدام الغواصة لازالة التلوث من البحار وتنظيفها. فاللعبة شبيهه بلعبة زوما الشهيرة ولكنها جميلة للغاية ورائعة وذات الوان وتأثيرات جميلة. فلا تدع التلوث يقضي عليك بل كن انت من يقضي علي التلوث. لعبة صغيرة الحجم ورائعة. 




14. لعبة Crush the Ships






لعبة Crush the Ships حيث تقوم بحماية المملكة من الاعداء وتقوم بالقضاء علي سفن الاعداء وتكسب الكثير من الغنائم والدهب الذي بحوزتهم وتقوم بشراء الاسلحة وغيرها. لعبة ممتعة وصغيرة الحجم.




15. لعبة Mobster Roadster






لعبة Mobster Roadster حيث الاثارة والاكشن ، فستحتاج الي السرعة وايضاً المهارة في التصويب اثناء السباق وشراء الاسلحة وترقية سيارتك ايضاً. لعبة ممتعة وصغيرة الحجم وممتلئة بالاكشن.



16. لعبة Arctic Quest 2






لعبة Arctic Quest 2 حيث انها من العاب المكعبات ويجب عليك ان تقوم بوضع المكعبات المتشابهه بجانب بعضها لبعض بحيث أن تكون متجانسة مع بعضها. 




17. لعبة Sky Taxi 3






لعبة Sky Taxi 3 حيث المغامرة والروعة والمتعة والاثارة. فقم بالتحدي ومحاربة الاشرار وتطوير الاداء والمهارات والمعارك من خلال هذه اللعبة الرئاعة والمغامرة الممتعة. 




18. لعبة Crusaders of Space: Open Range






لعبة Crusaders of Space: Open Range ، فالارض في خطر وانت من يجب عليك القيام بعملية الانقاذ. فقم بالاستعداد لخوض المعركة لانقاذ الكوكب.



19. لعبة Soldat






لعبة Soldat هي لعبة بسيطة للغاية وذات جرافيك بسيط ومساحة صغيرة للغاية ، ولكنها تحمل من التسلية والروعة الكثير حيث المغامرة والمتعة والاثارة والمغامرات. تحميل اللعبة )


20. لعبة Pekka Kana 2






لعبة Pekka Kana 2 والمغامرة ستبدأ فاستعد لها. لعبة مسلية وذات جرافيك ضعيف نسبياً مما يجعلها صالحة للعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر باي امكانيات. بالاضافة الي أن مساحتها صغيرة للغاية. 


كما وسنقوم باستعراض العاب بجودة وجرافيك خرافي ومساحات كبيرة لعشاق الالعاب وستكون بالتأكيد مجانية ايضاً وبروابط مباشرة ، لذلك فتابع وانتظر دائما المزيد. اتمني أن تكون الالعاب قد نالت اعجابكم وانتظروا المزيد باذن الله دائما.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020