-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابل ستعلن عن ايباد الجديد في 16 اكتوبر

ابل ستعلن عن ايباد الجديد في 16 اكتوبر

أرسلت شركة أبل الأمريكية دعوات إلى الصحافة لهذا الحدث في 16 أكتوبر في حرمها الجامعي في كوبرتينو، كاليفورنيا. ومن المتوقع أن يكشف عن نماذج اللوحية الجديدة ipad . 
وتتوقع وسائل الاعلام المتخصصة أرق إصدارات جديدة ومجهزة قارئ بصمات الأصابع بما مثبتة منذ العام الماضي على اي فون. قد تكون هذه الاقراص أيضا متوافقة مع نظام المدفوعات مجموعة جديدة، APPle pay. 

وكان إطلاق أول ipad في ربيع عام 2010 كانت حافزا لنمو السوق العالمية لأجهزة الكمبيوتر اللوحي، بما في ذلك أبل لا تزال الشركة الرائدة في العالم. 

المجموعة في التفاح، ومع ذلك، يواجه منافسة من أصغر، وأقراص أقل تكلفة العديد من العلامات التجارية تشغيل نظام تشغيل الهواتف المحمولة من جوجل، اندرويد. انخفضت حصتها في السوق العالمية إلى 26.9٪ في الربع الثاني، وحتى ضد 33٪ في العام السابق، وفقا لأحدث التقديرات من شركة أبحاث IDC. 

أطلقت أبل طرازين جديدين من الهواتف الذكية، اي فون 6 و iPhone بلس، التي باعت أكثر من 10 مليون نسخة خلال ثلاثة أيام من صدوره أواخر سبتمبر. 

كما أعلنت المجموعة في أوائل العام المقبل يظهر المتصلة أبل ووتش، التي تمثل أول نوع طائراتها الجديدة من أجل إطلاق سراح ipad.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020