-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

LG AKA: الهاتف الذكي المدهش القادر على التعبير عن العواطف!


بينما تعرض LG الكورية  النتائج التاريخية لنجاح الهاتف الذكي الراقي لها، G3 LG، يستمرالتصنيع لتقديم منتجات مبتكرة.

وقد أدخلت هذه العلامة التجارية رسميا الهاتف الذكي الأصلي بشكل لا يصدق، وLG AKA قادرة على التعبير عن العواطف. تهدف في المقام الأول إلى الأصغر سنا، وهذا المنتج يدل على خبرة هذه العلامة.


AKA LG يعرض خصائص بكثير من المنتجات الأكثر كفاءة في السوق ولكنها ليست مهنته. مسافة السباق مع معالج رباعي النواة 1.2 غيغاهرتز، مع 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، أنه يحتوي على كاميرا 8 ميغابيكسل في الخلف والأمام 2 ميجابيكسل الاستشعار.

عرضت فقط مع 16GB من سعة التخزين الداخلية، تعرض شاشة LG IPS 5.4 بوصة اكا مع دقة 720 × 1280 بكسل. لا شيء غير عادي حتى في ورقة البيانات الخاصة به. وبينما G3 LG المصاصة يحصل أندرويد 5.0 هذا الأسبوع، LG اكا تحويل لتبادل الروبوت كيت كات.


AKA
هو الهاتف مفهوما جديدا يتيح للمستخدم التعبير عن شخصيته الخاصة. سنستمر في إنشاء تطبيقات جديدة من خلال استراتيجيات التمايز - بارك جونغ سيوك، رئيس قسم الاتصالات LG موبايل -

ولكن أصالته تأتي من مكان آخر. LG اكا، تهدف في المقام الأول للمستخدمين الأصغر سنا، غير قادرة على التعبير عن المشاعر والحالات المزاجية للمستهلك. بل هو في الواقع الحالات له، وأربعة في العدد، وهو ما يعطيها أصالته. كل حالة بلون مختلف له اسم وشخصية خاصة بها:

الأصفر: دعا Eggy، فهو حنون جدا
الأبيض: Wooky، بل هي شوربة الحليب
يتميز يويو الجشع: وردة
البحرية: الروح هو أكثر الانطواء ومحبي الموسيقى
وهكذا، فإن الحالات الأربع قابلة للتبادل اعتمادا على الحالة المزاجية للمستخدم. ما هو مدهش حقا هو أنه قادر على التفاعل مع المستخدم من خلال كلتا العينين توضع في الجزء العلوي من هذه القضية. كلتا العينين التعبير عن العواطف من الهاتف الذكي.


على سبيل المثال، عند تلقي رسالة، والعيون تتجه إلى أسفل. عندما يكون الهاتف الذكي هو من البطارية، واحمرار في العينين وتميل للتعبير عن التعب. حالما يتم شحن الهاتف، وتحيط العينين كتبها الأخضر ومفتوحة على مصراعيها. أو عند الاستماع إلى الموسيقى، تظهر سماعة الرأس حول العينين، كما لو كان يرتدي الهاتف الذكي.

وهناك فكرة جيدة حقيقية من LG الكورية، على الرغم من هذا النموذج هو أبعد ما يكون عن تحقيق أداء LG G3. لحظة، ويعرف أيضا باسم إل جي متوفرة في كوريا، وتم تقديم أي معلومات عن توافر التسعير أو في بلدان أخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020