-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حل مشكلة صور المواضيع تظهر بجودة منخفضة في بلوجر

حل مشكلة صور المواضيع تظهر بجودة منخفضة في بلوجر

 بعد تحديثات منصة بلوجر، إشتكى الكثير من مشكلة ظهور صور المواضيع بجودة منخفضة في بلوجر ، بسبب هذا المشكل أصبحت تظهر صور التدوينات بجودة سيئة ؛ وهذا المشكل يعطي إنطباعا غير جيد للمستخدمين وظهور شكل قالب المدونة يبقى بدائي بسبب هذا التغيير أو الخطأ في مدونات بلوجر بعد التحديثات الأخيرة .

حل مشكلة ظهور صور المواضيع بجودة منخفضة في بلوجر بعد التحديثات ؛ طريقة حل ظهور صورة الموضوع بجودة سيئة بعد تحديثات منصة بلوجر.
حل مشكلة ظهور صور المواضيع بجودة منخفضة في بلوجر بعد التحديثات


أسباب مشكلة ظهور مصغرات الموضوع بجودة سيئة

البعض منكم يعلم أن بلوجر ارتكبت نفس الخطأ سابقآ ثم بعد ذالك أصلحته و نتمنى أن يتم إصلاح هذا المشكل في أقرب وقت، سبب هذه المشكلة أن نمط الصورة عند الرفع يكون مغير لنمط الصورة السابق وبذالك المشكلة ستواجه العديد من القوالب و تبقى المسألة مختلفة من قالب إلى قالب أخر فبعض القوالب تحدث معهم هذي المشكلة عند العرض إما في مصغرات المواضيع أو ان كان قالبك به أدوات يعني مصغرات الأدوات .

طريقة حل مشكلة ظهور صور المواضيع بجودة سيئة و منخفضة

إصلاح مشكلة صور المواضيع تظهر بجودة منخفضة بدون التأتير على قالب بلوجر الخاص بك يعني حل مشكلة صور المواضيع بجودة سيئة بدون إضافة أكواد؛ المشكلة تحدث في بنية روابط الصور و هنا سيتم التعامل مع هذي الروابط لإصلاحها في التدوينات أو المواضيع مباشرة قبل أن تقوم بنشر الموضوع .

كما في الصورة تضغط على HTML
سيتم العمل على أول صورة في الموضوع 
طريقة حل مشكلة ظهور صور المواضيع بجودة سيئة و منخفضة

عند الدخول HTML ستجد رابطين للصورة هنا إما سيعمل معك الرابط الأول أو التاني جرب الأول ثم التانى و أضن سيعمل معك الرابط التاني في حالت وجدت رابط واحد فقط طبق عليه الشرح .

حل مشكلة صور المواضيع تضهر بجودة منخفضة في بلوجر

كما تلاحضون ذالك الرقم w400 هو سبب المشكلة و ذالك الرقم يختلف من رابط إلى رابط أخر و بعض الأشخاص سيجدون حرف d .
وبعد ذالك نقوم بإستبذاله بالرقم s1600 و ستنحل معنا مشكلة ضعف جودة الصور المصغرة .

هنا مثال أخر لرابط صورة نقوم بتغيير الرقم w640 إلى الرقم s1600
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh0aXwLaUhPgukmHVmNjOlL4DLYFVihsYVHUIzIwe-MHppB7oT1ci4ASR1_TOL2PBF5yR8P-wop7Erey0D2NnpXd5AO3EdIegGUB_azgJGG6IIQpfLie-nM8dmuzqfUL8jvlZPa5W8SPW0//w640-h360/Fix-Blogger-Low-Quality.jpg

 في أخر الموضوع كنصيحة بعض المدونين لن تظهر معهم المشكلة فيجب عليهم تطبيق الشرح انه في حالة تغيير قالب المدونة ستجد معك هذا المشكل خصواصا بعد كتابة مواضيع كثيرة ولكي تسهل عليك الأمور فلى تنسى إضافة هذا الرقم s1600 إلى رابط الصورة في أي موضوع تقوم بكتابته .


شرح بالفيديو : حل مشكلة ظهور صور المواضيع بجودة منخفضة في بلوجر بعد التحديثات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020