-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لوحة مفاتيح جديدة يمكن تنظيفها بالمياه



clavier


قدمت شركة لوجيتك أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات IFA 2012، الذي أقيم مؤخرا بالعاصمة الألمانية برلين، لوحة مفاتيح مبتكرة قابلة للغسل ويمكن غمرها في الماء حتى عمق 30 سنتيمترا.
وتهدف الشركة من خلال الموديل K310 الجديد، لتلبية احتياجات مستخدمي الكمبيوتر الذين يرغبون في احتساء القهوة أو تناول المشروبات الغازية أثناء استخدام الحاسب الآلي وتصفح مواقع الإنترنت، وهو ما قد يتسبب في بعض الأحيان في انسكاب هذه المشروبات على لوحة المفاتيح.
وتعمل ثقوب موجودة بظهر لوحة المفاتيح على تصريف السوائل المتجمعة داخلها مرة أخرى، بعد انسكاب المشروبات عليها، ولدواعي الأمان يجب خلع كابل USB قبل غمر لوحة المفاتيح في الماء.
كما قامت شركة لوجيتك بتجهيز الموديل K310 بطبقة خاصة على الأزرار، حتى تظل الحروف والأرقام ظاهرة ومقروءة جيدا، حتى بعد غسل لوحة المفاتيح عدة مرات. ومن المقرر أن تتوافر لوحة المفاتيح الجديدة في الأسواق نظير حوالي 50 دولارا أميركيا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020