-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل برامج لتحرير والتعديل على صور بإحترافية

في الواقع لدينا الكثير من مجموعات الصور لدينا رحلات في الهواء الطلق ، وظائف ، مناسبات وما إلى ذلك ونود تعديل عليها 
لإعطاء بعض المؤثرات الخاصة إلى الصور  

هناك برنامج فوتوشوت لكنه برنامج غير مجانى وهناك من لا يحسن إستخدامة مثلى أنا شخصيا فأنا لا أحب هذا برنامج إطلاقا . ولكن هناك الكثير من الأدوات التي هي أدوات مجانية و بديلة لل فوتوشوب و بعض البرامج الأخرى المدفوعة لتحرير الصور . اليوم سوف نتعرف على بعض برامج لتحرير الصور والتعديل عليها في نظام التشغيل ويندوز .

مع البرنامج المذكور أدناه يمكننا تنفيذ أي من نوع مختلف من التأثيرات على الصور لدينا . كل هذه الميزات تعطي نظرة غنية جدا من الصور الموجودة على الرغم من أنها تؤخذ في الضوء الخافت . اسمحوا لي أن أشرح واحدا تلو الآخر .

Gimp :


Gimp  برنامج مجاني وهذا يعني أنك يمكن تحميل البرنامج مجانا من الإنترنت . هذا البرنامج يتيح لك ميزات لتعديل الصور الخاصة بك. هذا هو أفضل برنامج لتحرير الصور تحت فئة المصادر المفتوحة . فيه خيارات متعددة. ويمكن استخدام هذا البرنامج كبرنامج الطلاء  ويمكن استخدام هذا البرنامج كبرنامج تحريررقمية التصوير الفوتوغرافي. ويجري تضخيم GIMP مع المكونات الإضافية والتمديدات للقيام بهذا تأثير في الصور . واجهة المستخدم من هذا البرنامج سهل وبسيط جدا لجعل مهمة المستخدم بسهولة . إذا كنت ترغب في تجربة تطبيقات مجانية فوتوشوب في ثم استخدام هذا التطبيق مجاني GIMP . لديها تقريبا جميع الخيارات نفسها التي إعادة المتاحة في برنامج فوتوشوب .
أفضل برامج لتحرير والتعديل على صور بإحترافية المحترف للمعلوميات www.4thepf.com MICHAEL SCHUMACHER
GIMP 

هذا البرنامج يدعم جميع صيغ الملفات ذات الصلة الصورة تقريبا .

لديه الميزات التالية .
http://www.4thepf.com

· واجهة للتخصيص

· تعزيز صورة

· تشويه للبرميل

· إعادة لمس الرقمية

· الدهان

التحميل: Gimp

PhotoScape :

 برامج تحرير الصور  محرر ، محرر دفعة ، وتأثيرات الحركة على الصور ، تغيير حجم الصور ، وتطبيق سطوع ، ورسم الصور، . ونحن لا يمكن أن تنطبق إلا أنماط مختلفة و أيضا إنشاء عرض شرائح من الصور و إنشاء ملفات الفيديو ، GIF المتحركة .
أفضل برامج لتحرير والتعديل على صور بإحترافية المحترف للمعلوميات www.4thepf.com MICHAEL SCHUMACHER

ميزة هي خلاقة جدا في الصور مع . خيار واحد هو أن تتمكن من تقسيم الصور الخاصة بك في ل لا سيما من القطع. ويمكننا أن نضيف اثنين من الصور في صورة واحدة دون أن تفقد جودة الصورة. إضافة الصور في صفحة عن طريق وضع في أعلى أسفل و الجانب الأيمن والأيسر . يمكنك إنشاء اللوحة الخاصة بك ورقة الخاصة باستخدام هذا البرنامج . مرفق القبض على الشاشة هو متاح أيضا في هذا البرنامج. بحيث يمكنك بسهولة أخذ لقطات الشاشة من سطح المكتب الخاص بك.
الميزات التي تتوفر في الصور مع مفيدة جدا لخلق تأثيرات بطريقة سهلة وهذا هو في السحب والإسقاط الطريقة.

التحميل: PhotoScape

Magix Photo Designer :


 هو برنامج تحرير الصور مجانا . باستخدام هذا البرنامج يمكنك ضبط سطوع الصورة ، تصحيح حدة الصورة ، وضبط اللون ، وإعطاء تأثير المرآة. من خلال إعطاء عدد قليل من النقرات فقط يمكنك تحويل صورك إلى لوحات في ، و تطبيق تأثيرات مضحك .

باستخدام هذا البرنامج يمكنك تعديل الصور الخاصة بك دون معرفة مسبقة عن برنامج تحرير الصور.
أفضل برامج لتحرير والتعديل على صور بإحترافية المحترف للمعلوميات www.4thepf.com MICHAEL SCHUMACHER
magixphotodesigner

من ميزات هذا البرنامج هي

· التحسين سريعة

· تبديل الألوان

· إنشاء كليات

· إدخال نص وتحريره في صورة مباشرة

· تصحيح العين الحمراء

· استعادة الصور

· الانتقائي البرق

· إزالة الأجسام خاصة

· تأثيرات بانوراما

· الآثار الإبداعية


PicPick :


هو  برامج تحرير الصور التي توفر ميزات مثل القبض على الشاشة، بديهية محرر الصور ، لوحة الألوان ، حاكم بكسل ، شعر الصليب و السبورة . هذا البرنامج هو نسخة مجانية للمستخدمين المنزليين وأنه سيتم دفع النسخة للاستعمال التجاري .

PicPick تحرير الصور يوفر ميزات لخلق الصور الخاصة بك ينطبق على مطوري ومصممي الغرافيك، مستخدمين المنزليين ، والمصممين على شبكة الإنترنت. هذا البرنامج يحتوي على كل ما يتعلق بتصاميم الرسم بحيث يمكنك حفظ القرص و وقت العمل أيضا .
أفضل برامج لتحرير والتعديل على صور بإحترافية المحترف للمعلوميات www.4thepf.com MICHAEL SCHUMACHER
picpick

لديه واجهة مستخدم بسيطة و ضوابط بسيطة لتحرير الصور . وإنما هي أداة بسيطة جدا وتطبيق نوع مختلف من الميزات. هي أقل من بعض ميزات برنامج PicPick .

محرر الصور يحتوي على قائمة من ويندوز 7 على غرار الشريط و أنه يحتوي على الرسم القياسي ، والأشكال ، والسهام ، وخطوط ، والنص الخ لقطة الشاشة هي مفيدة لأخذ لقطات الشاشة من سطح المكتب الخاص بك. مع هذا البرنامج يمكنك إنشاء الخاصة دروس الفصول الدراسية الخاصة، و تطبيق تأثيرات مختلفة .

التحميل:Picpick

PhotoPlus :

 إصدار المبتدئين هو برنامج تحرير الصور الرقمية مجانا . هذا هو أداة تحرير رائعة للمصورين يبحث عن طريقة بسيطة . هذا البرنامج يحتوي على جميع الأدوات الإلزامية المطلوبة ل جعل صورك تألق و تبدو غنية .
أفضل برامج لتحرير والتعديل على صور بإحترافية المحترف للمعلوميات www.4thepf.com MICHAEL SCHUMACHER

وفيما يلي الميزات التي تتوفر في هذا البرنامج

· اصلاح الصور القديمة و التالفة

· افرد الصور و المحاصيل ل أحجام الطباعة المشتركة

· ضبط المستويات، المنحنيات ، والسطوع، وغيرها الكثير

· الاستيراد وتحرير ومعظمهم من جميع صيغ الصور .

· إزالة العين الحمراء ، على نحو سلس ، تبييض آثار الأسنان على الصور الموجودة

· إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور .

· باينت و مزيج مع فرش الفنية

التحميل: PhotoPlus

أتمنى أن تعجبكم هذه التدوينة ولا تبخلو علينا بتعليقاتكم ولا تنسو المدوامة على زيارتنا للإطلاع على مواضيع أخرى قد تهمكم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020