-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة استخدام تطبيق Microsoft Office على الايباد



في اول حدث و ظهور علني منذ اختياره الرئيس التنفيذي Satya Nadella, اعلنت مايكروسوفت مجموعتها لنظام Windows ستكون من الان فصاعدا متاحة للاستخدام على عائلة تابلت ابل, ايباد و ايباد ميني.
مايكروسوفت اوفيس للايباد مجانا الان للتحميل من المتجر, ولكن فقط لعرض مستندات وورد, اكسل و باور بوينت. لانشاء وتحرير تلك المستندات, عليك دفع ثمن خدمة مايكروسوفت أوفيس Microsoft’s Office 365, الي تبدا من 70 دولار سنويا.
المحترف للمعلوميات (www.4thepf.com)عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المواضيع في شتى مجالات التقنية والإعلاميات
طريقة استخدام تطبيق  Microsoft Office على الايباد

كان من الممكن استخدام Microsoft Office على جهاز الايباد قبل هذا الاعلان, Microsoft Office Mobile هو تطبيق مجانا لمن يدفعون بالفعل للخدمة, الذي هو نسخة افتراضية من Office, وان لم يكن بالضبط الامثل للايباد.

إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت ستستفيد من شراء اشتراك ، تسجل في نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من Office 365. الان مايكروسوفت اخيرا اصدرت نسخة اصلية من الاوفيس للايباد, ولكن هل هناك حاجة فعلا لهذا؟ او هل يستحق الاشتراك ؟ بعض الناس بالفعل انتقل الى تطبيقات اخرى, او ببساطة تخلت عن الانتظار لمثل هذا التطور.
المحترف للمعلوميات (www.4thepf.com)عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المواضيع في شتى مجالات التقنية والإعلاميات
طريقة استخدام تطبيق  Microsoft Office على الايباد

اذن السؤال, هل تستحق هذه التطبيقات التحميل ؟
  • مجانا, Office للايباد مجاني, ولكن لانشاء وتحرير المستندات, انت بحاجة الى الاشتراك Office 365 . يبدا بسعر 70 دولار في السنة.
  • يشمل وورد، إكسل و باور بوينت . مزيد من تطبيقات مايكروسوفت قادمة بالتاكيد, ولكن العناصر القوية الان موجودة.
  • يمكنك تنسيق مستندات الوورد بالكامل. كل مايحبه مستخدمين الوورد هو هناك على تطبيق الايباد, بما في ذلك شريط الادوات بالاعلى لجميع ما تحتاج من الميزات.
  • اكسل يشمل لوحة مفاتيح مخصصة, للحفاظ على الصيغ, يتضمن Excel لوحة مفاتيح رقمية خاصة, فقط للايباد.
  • باور بوينت, كما تتوقع وتحب تماما.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020