-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعلم برمجة الاندرويد عبر5 قنوات يوتيوب من الصفر للاحتراف

سواء كنت مبرمج محترف او هاوي , مبرمج تطبيقات انترنت او تطبيقات سطح المكتب فأنت مدعو لتنال فرصه جديده لتستكشف طريق البرمجة لأجهزة أندرويد المحمولة نعم برمجة تطبيقات الاندرويد
فكما نعلم أندرويد يعد من أنظمة تشغيل الهواتف المبنية علي نواة لينكس مع مكتبات و واجهة برمجة التطبيقات مكتوبة بلغة السي، و تشغيل تطبيقات برمجية في أطار عمل من مترجمات ... 

5 قنوات يوتيوب لتعلم برمجة الاندرويد من الصفر للاحتراف

 يمكن للمستخدمين الراغبين بتعلم برمجة أندرويد الاستفادة من مجموعة كبيرة من القنوات المجانية التي تُقدم دروس عملية لتعليم برمجة أندرويد.

لذا يمكن للمستخدمين الراغبين بتعلم برمجة أندرويد الاستفادة من مجموعة كبيرة من القنوات المجانية التي تُقدم دروس عملية لتعليم برمجة أندرويد.
 Android Development for Beginners هذه القناة للمبتدأين  التي تُقدم مجموعة من الدروس المتخصصة في تعليم المستخدم
 أساسيات التعامل مع أندرويد وبرمجة تطبيقات بسيطة.
 وهناك ايضا موقع xdadevelopers الشهير يمكنك الاستعانتة بت والذي يوفر دورة مجانية لشرح طريقة تركيب بيئة التطوير الخاصة بأندرويد.
وتُعتبر قناة Android Online Tutorial أحد أشهر القنوات حيث تُقدم أكثر من 200 درس فيديو متخصص في شرح برمجة أندرويد، بالإضافة إلى قناة أندرويد الرسمية في يوتيوب Android Developers والتي تُقدم الكثير من المقاطع تشرح فيها أحدث التقنيات والمفاهيم فضلاً عن دروس في البرمجة أيضاً. موقع slidenerd أيضاً يمتلك قناة تعليمية تُقدم مايزيد عن 100درس تشمل جميع جوانب أندرويد.
أخيراً يمكن الإستعانة بقناة Android Online Training التي توفر أكثر من 200 درس متنوعة تشرح فيهم كيفية بناء تطبيقات من البسيطة إلى المعقدة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020