المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مبرمج لعبة «فلابي بيرد» يطلق لعبته الجديدة «سوينغ كوبترز»

مبرمج لعبة «فلابي بيرد» يطلق لعبته الجديدة «سوينغ كوبترز»

من المتوقع أن يطلق مصمم لعبة «فلابي بيرد» (Flappy Bird) لعبته الجديدة الأسبوع الحالي. ولكن يشير الإعلان التشويقي للعبة «سوينغ كوبترز» (Swing Copters) إلى أنها ستكون أيضا صعبة ومسببة للإدمان.

وحسبما ذكر موقع «إن بي سي نيوز» الإلكتروني، فإن اللعبة، التي تبدو مشابهة كثيرا لـ«فلابي بيرد»، ولكن يظهر بها شخص صغير يرتدي خوذة تتعلق بها مروحية، ستطرح في متاجر التطبيقات أمس (الخميس)، وفقا لموقع الألعاب Touch Arcade، والهدف في اللعبة هو تمرير الشخص بين العقبات التي يقابلها مثل المطارق المتأرجحة من دون أن تصيبه.

من المتوقع أن يكون تحميل التطبيق مجانا مع سداد 99 سنتا مقابل إلغاء ظهور الإعلانات مع اللعبة.

وفي مطلع العام الحالي، سحب مصمم اللعبة دونغ نغوين، في قرار غامض، لعبة «فلابي بيرد» من متجر التطبيقات، على الرغم من أنها كانت تحقق له عائدات من الإعلانات بلغت 55,000 دولار يوميا. ولكنه صرح بأن ضغوط النجاح كانت أكثر مما يمكنه تحمله.

وفي الوقت الحالي، يستعد مصمم اللعبة للعودة من جديد إلى ألعاب التطبيقات.

يعتقد البعض أن «فلابي بيرد» كانت تلقى شعبية كبيرة نظرا لصعوبتها. وهي لعبة مصممة لكي تكون بسيطة، ولكن فعليا تتسم مهمتها بصعوبة بالغة.

في مفارقة، شُبّهت «فلابي بيرد» بلعبة «ذا هليكوبتر» التي ابتكرها ديفيد ماكاندلز عام 2000. بل إن مصممها ذاته كتب عن نقاط التشابه بينهما عبر تويتر، واصفا إياها بـ«نسخة أخرى من لعبة الهليكوبتر التي صممتها».

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة رد فعل ماكاندلز على اللعبة الجديدة المأخوذة من «فلابي بيرد»، التي ربما تكون أكثر تشابها مع لعبته الأصلية.

وعلى الرغم من أن تطبيق «فلابي بيرد» أطلق في مايو (أيار) 2013، فإنه سريعا ما لاقى قبولا كبيرا في شهر فبراير (شباط)، ووصل إلى صدارة التطبيقات في متجر التطبيقات الخاص بآبل، وألعاب غوغل المخصصة لأنظمة أندرويد. وفي حوار مع «رولينغ ستون»، صرح نغوين بأن هناك فرصة لكي يصدر «فلابي بيرد» مرة أخرى مضيفا: «أنا أفكر في الأمر».

وفي الوقت الراهن، ربما يأمل نغوين في أن تملأ «سوينغ كوبترز» الفراغ الذي تركته لعبته الأولى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020