-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو انحناء الايفون 6 مفبرك وغير صادق

الموضوع الاكثر رواجا هذا الاسبوع عن الايفون 6 بلس يدور حول تقارير انه عرض للانحناء او الثني بسهولة, تحولت مشكلة انحناء الايفون 6 بلس بسرعة الى جدل كبير بحيث أبل اضطرت الى الرد رسميا على هذه المشكلة, واعطاء الصحفيين امكانية الوصول الى مرافق اختبار الضغط في أبل. اريد ان اقول لكم شي, مقاطع الفيديو هذي عن انحناء الايفون 6 بلي سوف تفعل القليل جدن من الضرر الى سمعة ابل على المدى الطويل. أبل تريد منك وجميع اصدقائك لتعرف ان ايفون 6 بلس لن ينحني اذا وضعته في جيبك او حمله من يوم الى اخر.
داخل المبنى حيث تعذب أبل ايفون 6. 

نشر Unbox Therapy فيديو قبل ايام يظهر انحناء الايفون 6 بلس تحت الضغط, ووصلت عدد المشاهدات للفيديو اكثر من 40 مليون مشاهدة. ومع ذلك, تثار تساؤلات حول دقة وصحة الفيديو بعد ان اكتشف عدد من المشاهدين بعض التناقضات في الفيديو. ويبدو انه تم تعديله بطريقة قد تكشف ان مقطع الفيديو مزيف.
لاحظ يظهر الفيديو الآيفون 6 بلس قام بثنيه في الدقيقة 1:40, والوقت على الهاتف في هذه النقطة يعرض 02:26. الرجل في الفديو يستمر في الشرح الى حول الدقيقة 2:35 في الفيديو بانه انهى لتوه ثني الهاتف بيده.
ولكن هناك مشكلة واحدة لنصدق هذا الاحمق: ايفون 6 بلس الي على افتراض انه قام بثنيه للتو يعرض الوقت 1:59pm الدقيقة 2:45 في الفيديو, تقريبا 27 دقيقة قبل ان يظهر الهاتف للخضوع لاختباره الكاذب.
فيديو انحناء الايفون 6 كاذب وتم التلاعب فيه الموضوع الاكثر رواجا هذا الاسبوع عن الايفون 6 بلس يدور حول تقارير انه عرض للانحناء او الثني بسهولة, تحولت مشكلة انحناء الايفون 6 بلس بسرعة الى جدل كبير بحي
فيديو انحناء الايفون 6 مفبرك وغير صادق
بعد دقيقة و 38 ثانية في الفيديو, الوقت هو 2:26. بعد دقيقتين و 18 ثانية في الفيديو, الوقت هو 1:58.
ودليل اخر على نصب هذا الاحمق في الفيديو, هناك طن من مقاطع الفيديو, هنا واحد على سبيل المثال, يقوم بذلك باستخدام اساليب علمية اكثر بكثير من تلك التي استخدمت في فيديو ثني الايفون 6 بلس من Unbox Therapy:

وهنا مقطع فيديو باللغة الالمانية, ولكن لا تحتاج الى التحدث بلغة اجنبية لترى ما يدل على الايفون 6 بلس لا ينحني تحت الضغط في المكان الي قام به الاحمق Unbox Therapy.

سيارة تمشي على الايفون 6 بلس

الان ربما ان سامسونج قد دبرت مؤامرة واسعة لدرجة انها دفعت الكثير من مستخدمي يوتيوب لتزييف انحناء اجهزة الايفون 6.
المصدر | BGR

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020