المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي Samsung Gear VR

Le Samsung Galaxy S10 apporte la 5G et le HDR au Gear VR
على مدى الأشهر ال 12 الماضية، لقد تم التعاون مع شركة سامسونج على مستقبل الواقع الافتراضي النقال. بدأ المشروع فعليا على سبيل التجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن VR كبير على الجيل القادم من الأجهزة النقالة. كان OCULUS CTO جون كارماك وفريق متنقل في OCULUS قادرة على تفجير الجميع بعيدا في فترة قصيرة جدا من الزمن، تثبت بسرعة أن كنا على شيء خاص.

تتويجا لهذا العمل هو جير VR مبتكر الطبعة، تشكل إضافة نوعية على لملاحظة سامسونج غالاكسي جديدة 4، وذلك باستخدام الهاتف GPU / وحدة المعالجة المركزية لتشغيل الجهاز ورباعية HD المنخفض استمرار 5.7 بوصة وشاشة AMOLED كما 1440P الشاشة. واحدة من أفضل جوانب VR النقال هو غير المربوطة تماما، وسهلة الاستخدام لتجربة: قمت بتوصيل ملاحظة 4 إلى سماعة الرأس، يمكنك وضعه على، وكنت في هذا المستوى من إمكانية الوصول، جنبا إلى جنب مع OCULUS البرمجيات ل. إطلاق والانتقال بسهولة بين التطبيقات VR دون أخذ سماعة الرأس، حقا يجعل التجربة السحرية.

الافراج عن جير VR الأولي هو "مبتكر الطبعة. انها الوصول المبكر، الإصدار بيتا من الجهاز للمطورين والمتحمسين بدلا من المنتج المستهلك النهائي. يمكن لمنشئي المحتوى التجربة وبناء خبرات جديدة تماما في حين أن المستخدمين استكشاف حافة النزيف من VR المحمول ويجري رائدا فيه.


جون كارماك الرياضية أحدث طبعة جير VR مبتكر في سامسونج فك

وقد قضى جون كارماك وفريق متنقل هنا في OCULUS العام الماضي تقود هذا الجهد. انقسمت ذلك الوقت بين البلدان النامية جديدة OCULUS موبايل SDK وتحسين الروبوت ودوافع كامنة لGPU الواقع الافتراضي. العديد من التحسينات الرئيسية ما يلي:

السماح معايرة أجهزة استشعار مخصصة لاجراء محادثات مع سائق النواة مخصص
تمكين الوقت الحقيقي من المقرر عمليات تطبيق مؤشرات مضمونة في معدلات مدار الساعة
السياق أولوية تقديم GPU، مما غير متزامن حقبة زمنية
تسهيل عرض الأسطح غير مصقول تماما عن الحد الأدنى من الكمون
دعم وضع العرض المنخفض استمرار لتحسين الراحة والاستقرار البصري، وانخفاض الضبابية / الاهتزاز
هو مدعوم جير VR من جديد OCULUS موبايل SDK، ويستخدم أيضا الاختلافات في OCULUS المقتفي والثابتة في صلب سماعة للدقيقة للغاية، فائقة منخفضة الكمون تتبع 3DOF. فمن المستحيل لتقديم تجربة النقالة عالية الجودة دون هذا النوع من الأجهزة عميق نهاية إلى نهاية، والبرمجيات، والبرامج الثابتة الأمثل. ونتيجة لذلك، كنا قادرين على تحقيق الكمون الفرعي 20 ميلي ثانية واحدة الفوتونات الحركة إلى، أي ما يعادل تقريبا أكثر بقدر كبير على الخبرات DK2.

تم إطلاق الطبعة مبتكر أيضا مع أربعة تجارب جديدة بناها OCULUS: OCULUS الرئيسية، OCULUS سينما، OCULUS 360 فيديو وصور OCULUS 360.


قطة من OCULUS سينما

OCULUS الرئيسية هي واجهة بسيطة لربط إلى مخزن OCULUS، حيث يمكنك اكتشاف وتنزيل، وإطلاق المحتوى VR.
OCULUS السينما هي السينما الظاهري، حيث يمكنك تشغيل المفضلة 2D و 3D أفلامك في مجموعة متنوعة من البيئات المسرح.
OCULUS 360 فيديو وصور OCULUS 360 هي الخبرات التي تسمح لك لتشغيل المحتوى بانورامية في VR.
هذه هي فعال إصدارات بيتا من هذه التطبيقات، وسنواصل تحديثها ونحن نمضي. سنقوم تبادل المزيد من التفاصيل حول جميع المشاريع ونحن التقرب إلى إطلاق المنتج.


قطة من OCULUS الرئيسية

انها لا تزال الأيام الأولى لVR النقال. بعض التحديات الرئيسية تشمل نقص 6DOF تتبع الموضعية، وحدة المعالجة المركزية محدودة / عرض النطاق الترددي GPU مع الأجهزة اليوم، الإدارة الحرارية، واستهلاك الطاقة، وبيئة العمل العامة، لكننا نحقق تقدما سريعا والطبعة مبتكر ليست سوى مجرد بداية. ومع ذلك، فإن تجربة على الجهاز اليوم هو أمر مذهل جدا.

سحر سماعة VR تماما المحمولة واللاسلكية من السهل أن نقلل حتى كنت قد شهدت ذلك. ليس لدينا حصانا الخام من جهاز كمبيوتر الألعاب الراقية (حتى الآن)، ولكن هناك قيمة التعويضات التي تجعل من التجارة مثيرة جدا للاهتمام خارج، وسوف تزدهر العديد من المطورين على المنصة، خاصة أنه يحسن في الوتيرة السريعة لل النظام البيئي النقال.

على انها جوهر، الواقع الافتراضي حوالي يجري تحريرها من قيود الواقع الفعلي. الواقع الافتراضي تحمل معك، وتكون قادرة على القفز الى أنه كلما وحيثما تريد يغير نوعيا تجربة للأفضل.

تعاني VR المحمول هو مثل عندما حاولت أول تجربة سطح المكتب لائقة VR - هناك شعور أنك قبس شيء من المستقبل. هذا هو جعل الخيال العلمي الحقيقي، وانها فقط مجرد بداية. - جون كارماك، OCULUS CTO



يمكنك معرفة المزيد عن الطبعة جير VR مبتكر في http://www.samsung.com. فإن سماعة الرأس ستكون متاحة للمطورين والمتحمسين ابتداء من هذا الخريف. سوف OCULUS موبايل SDK تكون متاحة للجمهور على مركز المطور OCULUS قبل نهاية اكتوبر تشرين الاول. سنقوم ترك الجميع يعرف عندما انها على الانترنت.

نريد أن نؤكد أن لا يغير المشروع النقال خططنا للالمتصدع أو التزامنا (والحب ل) الكمبيوتر. سوف نستمر في دفع حدود الأداء وجود على المتصدع لأجهزة الكمبيوتر، في حين جعل VR متاحة لأوسع جمهور ممكن في مدخل أدنى عائقا أمام دخول من خلال الاستفادة من نقاط القوة في المحمول كمنصة.

نحن نشجع المطورين الذين يعملون بالفعل مع OCULUS المتصدع في محاولة جير VR لأنفسهم في أقرب وقت لديهم فرصة. نعتقد المحمول هو جزء رئيسي من المستقبل VR، ونحن نتطلع إلى رؤية ما كنت بناء مع الجهاز!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020