-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة الكوره فيفا 2013 FIFA مجانا

لعبة فيفا 2013 FIFA هو الاصدار الاخير من لعبة كرة القدم فيفا FIFA الشهيره وهي المنافس الاول للعبة EA's epic soccer.وهذا الاصدار تم اطلاقه في الربغ الاخير من عام 2012 وتضم اكثير من الدوريات منها الدوري الاسباني الدرجه الاولي والدوري الانجليزي الممتاز وايضا الدوري السعودي للمحترفين.

تحميل لعبة الكوره فيفا 2013 FIFA مجانا
تحميل لعبة الكوره فيفا 2013 FIFA مجانا

ولكن ما هو الجديد في هذا الاصدار 2013 من لعبة فيفا؟

الذكاء الاصطناعي 
- نقص الفرص والخيارات عند الهجوم كان واحد من المشاكل الاساسيه للعبة الفيفا 2012 FIFA. ولكن في هذا الاصدار الذكاء الاصطناعي للمهاجمين تطور بشكل كبير, والمهاجمين سوف يتحركون بذكاء بناءا علي موقعهم. كما ان بعض المهاجمين سيكونون افضل من غيرهم في المراوغه وتفادي عملية الامساك بهم, في حال ان البعض الاخر سوف يقوم بحركات خادعه لاختراق جدار الدفاع.

محرك التصادم
محرك لعبة فيفا 2013 يجعل معالجة اللعبه اكثر واقعيه عن ذي قبل وهذا مما لا شك فيه سيظهر في حالة وقوع اللعبين علي الارض او اصابتهم او عندما يقفز لاعبين في نفس الوقت علي الكره في الهواء لن يهبط اللاعبين بنفس الطريقه ولاكن هبوط كل لاعب علي الارض سيكون محدد عن طريق اتصال كل لاعب بالاخر.

لعبة فيفا 2013 FIFA فعلا تستحق التجربه وستكون تجربه رائعه للاعبين المحترفين. واخيرا يجب ان نذكر ان هذه النسخه هي النسخه التجريبيه من اللعبه وتعمل علي انظمة مايكروسوفت مثل win xp, win seven, win 8.

متطلبات التشغيل 
- معالج ثنائي النواه dual core ويفضل معالج core2duo
- ذاكره عشوائيه بحجم 2 جيجا بيت.
- معالج رسوميات من نوع NVIDIA GeForce 8800 GT


تحميل لعبة الكوره فيفا 2013 FIFA مجانا 
- لكي تستطيع تحميل اللعبه من خلال الموقع الاتي فانت تحتاج الي تحميل برنامج ea's origin وتثبيته علي الجهاز.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020