-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارشادات و تحميل: لعبة فيفا 14 FIFA

FIFA 14 هي لعبة مجانية للعبة كرة القدم من تطوير شركة EA Sports . في اللعبة، عليك بناء فريق كرة قدم من الصفر ، واللعب من خلال مختلف البطولات ، و التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت . هذا الدليل السريع سوف يوفر لك صورا تفصيلية ، نصائح ، معلومات ، و تلميحات حول كيفية لعب افضل في لعبة فيفا 14 للايفون والايباد.

البدأ في اللعب

FIFA 14 هي لعبة مجانية ويمكن تحميلها عن طريق النقر فوق ايقونة متجر التطبيقات الموجود في الجزء العلوي من هذه الصفحة.
* عند بدء تشغيل اللعبة، سوف تعطى خيار لتحديد فريقك المفضل . هذا الاختيار يتعلق بشكل أساسي بمشاهدة المباراة التعليمية .
* بعد اختيار الفريق، سيتم توجيهك إلى المباراة الأول، التي تعمل بمثابة البرنامج التعليمي لعناصر التحكم على ارض الملعب.

على أرض الملعب

* هناك طريقتين للتحكم بلعبة FIFA 14 . الطريقة الكلاسيكية هي عبارة عن أداة تحكم ظاهرية على الجانب الأيسر والأزرار التي تظهر على الشاشة على جهة اليمين. الأزرار الضرورية ، مثل “تمرير ” و ” التسديد ” موجودة هناك. إذا كنت على دراية واسعة بضوابط وحدة التحكم و غير مهتم بعناصر التحكم التي تعمل باللمس التي شاهدتها في المباراة التعليمية ، فقد تكون طريقة اللعب هذة هي الملائمة بالنسبة لك.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_2
* ضوابط التحكم باللمس تأتي مع المزيد من خيارات السيطرة على اللعبة والتي تضيف قليلاً الى تجرية اللعب. الضوابط الهجومية جميلة وواضحة . عندما تكون الكرة مع أحد اللاعبين فيمكنة تمريرها الى الآخرين من خلال النقر على الهدف المقصود. يمكنك أن التسديد نحو المرمى عن طريق تمرير المسار المقصود ، وهذا يسمح بمزيد من المنحنيات و متغيرات التسديد الأخرى . النقر على اللاعب مع الكرة يسمح له العدو، بينما النقر والأمساك سوف يسمح لك بالسيطرة على حركته بدقة .
* الضوابط الدفاعية واضحة تماماً مثل تلك الهجومية. التبديل بين اللاعبين هو بسيط من خلال النقر على لاعب المقصود ، على الرغم من أن اللعبة سوف تتحول تلقائيا إذا تحرك اللاعب بعيدا عنك . النقر على الشخص مع الكرة سوف يجعل اللاعب أكثر عدوانية عند التقريب. والتمرير بأصابعك على الشاشة يسبب للاعب الانزلاق في ذلك المسار. مثل حالة الدفاع، يمكنك انقر مع الاستمرار من أجل السيطرة على مسار اللاعب.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_3
* أيضاً، هناك مجموعة متنوعة من إعدادات الملعب التي يمكن تعديلها. يمكنك تغيير خط الوسط من أي مكان لمدة تتراوح بين دقيقتين و عشر دقائق . يمكن كذلك تبديل الإصابات و بعض الأخطاء ( مثل حالات تسلل و لمس الكرة باليد) . وهناك أيضا خمسة مستويات صعوبة متاحة.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_4

بناء الفريق المثالي الخاص بك

* في حين ان أنماط FIFA الكلاسيكية مثل الركل ، البطولة ، و وضع المدير موجودة في FIFA 14 ، فلا يمكن فتحها الا عن طريق شراء حزمة بريميوم. و أولئك الذين يريدون ببساطة تجربة اللعبة مجاناً يستطيعون القيام بذلك من خلال نمط ” الفريق المثالي” الشهير.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_5
* عند بدء تشغيل الفريق المثالي، سوف يطلب منك اختيار كابتن فريقك . هذا القرار لا يحدث فرقا كبيرا ، فبعد قليل ستقوم ببناء الفريق حسب رغباتك.
* بعد الأختيار، سيتم إعطاؤك الفريق و أول حزمة من البطاقات. البطاقات هي شريان الحياة للفريق المثالي. كل حزمة تحتوي على اللاعبين ، العقود، تقوية البيانات الأساسية ، المدربين ، و صفات تعريفية مثل الكرات ، والبلوزات ، والملاعب . وسوف تستخدم كل هذا بطرق مختلفة لتهيئة فريقك للوصول الى البطولة .
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_6
* كيفية إدارة الأحد عشر اللاعبين المبتدئين هو مفتاح النجاح. المقياس على بطاقة اللاعب يوضح جيدا مدى ملائمة اللاعب لمكانة في تشكيلة الفريق على أرض الملعب. الخطوط التي تربط بين اللاعبين تمثل الكيمياء بين الأثنين. حتى لو كان ذلك يعني ان أداء اللاعبين أضعف قليلا، التحسينات التي تتمثل بالتوافق العالي والكيمياء غالبا ما تستحق كل هذا العناء . عليك البحث عن التكوين و تشكيلة الفريق التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك .
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_7
* حالما يتم تعيين فريقك والاحتياط ، يمكنك تفعيل المقويات. هذه مجموعة من العقود التي تسمح للاعبين باللعب أكثر من قدراتهم الاولية، المشاركة في الدورات التدريبية التي ترفع الإحصائيات الخاصة بهم. وضع المدربين هو وسيلة اخرى للحصول على لاعبين في الجزء العلوي من قدراتهم.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_8
* عندما تكون جاهز للبدأ باللعب، يمكنك الانضمام إلى الدوري. وكلما كان الدوري أصعب، كلما ارتفعت المكافأة . باستثناء اللاعبين المحترفين، فانة سيكون من الأفضل بالنسبة لك البدء في بطولات أضعف ، وكسب الذهب من الفوز بالمباريات ، ثم فقط بعد ذلك الانتقال الى مباريات أصعب.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_9
* مع الذهب الذي تكسبة من الفوز بالمباريات واستكمال الإنجازات ، يمكنك شراء حزم جديدة من البطاقات. هناك ثلاثة مستويات من الحزم ( البرونز والفضة والذهب ) ، وكلما ارتفع مستوى البطاقات تحصل معها على لاعبين أفضل و الامتيازات. اتخاذ قرار بين شراء عدة حزم من البطاقات البرونز أو حزمة واحدة من البطاقات الذهبية بعد موسم طويل قد يكون خيارا صعبا . بدلا من ذلك، يمكنك شراء حزم عن طريق الشراء داخل التطبيق .
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_10

نصائح و خدع

* تحتاج إلى أن يكون لديك حساب EA للعب على الانترنت أو في الفريق المثالي.
* إذا كانت هناك لعبة رائعة لعبتها، يمكنك تحميل إعادة لها على الفيسبوك و / أو يوتيوب . ومع ذلك ليس هناك محرر لإعادة تحريرها.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_11
* في بعض الأحيان ، فإنه من الأفضل أن تقوم بمجرد ركل الكرة خارج الملعب وإعطاء فريقك فرصة لتجميع صفوفهم بدلاً من من المخاطرة باعطاء الخصم السيطرة على الملعب والتسديد نحو المرمى. و يمكن قول الشيء نفسه عن مجرد إرجاع الكرة الى الجزء الخلفي.
* على عكس العديد من ألعاب المحمول، اللعب على الانترنت هو مع خصم حقيقي أخر . هذا النمط يستخدم فرق من واقع الحياة ، بدلا من فريقك المثالي. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تأكد أن تخصص وقتا كافيا للتواصل و تلعب لعبة حتى تتمكن من تجنب الاضطرار إلى قطع المباراة في منتصفها.
ارشادات لعبة فيفا 14 FIFA_12
* يمكنك تغيير الزي ، والملاعب ، والكرات لفريقك المثالي. هذه التغييرات لا تؤثر بشكل مباشر على اللعب.
* إذا كنت لا تريد أحدى البطاقات ( سواء كانت لاحد اللاعبين أو المقويات) فيمكنك أن تبيعها مقابل كمية صغيرة من الذهب عند التمرير من خلال البطاقات الخاصة بك . قد يبدو المقابل من الذهب الذي ستحصل علية مقابل بطاقة برونزية قليلاً، ولكنك تستطيع الحصول على ميزة بسرعة. لهذا لا تكتنز البطاقات .
مجموعة تعليمات و ارشادات: لعبة فيفا 14 FIFA
* عليك قضاء بعض الوقت لمعرفة الضوابط التي تعمل باللمس. والتي سوف تبدو غريبة قليلا في البداية . السبب لتفضيلها على أداة التحكم هو أنها توفر شعورا أفضل من التحكم من الطريقة الكلاسيكية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020