-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسجيل دخول اكثر من حساب بنفس الموقع في كروم

اذن, هل لديك اكثر من حساب على خدمة مثل قوقل, توتير او الفيسبوك, وتريد تسجيل الدخول لجميع الحسابات في وقت واحد مع الحفاظ على كل حساب منفصل عن الاخر؟ اذا كنت تستخدم قوقل كروم, يمكنك فعل ذلك بسهولة, بفضل اضافة الكروم المفيدة للغاية اسمها Identity Mask. اضافة كروم صغيرة تمكنك من تسجيل الدخول الى حسابات متعددة مع بعض, دعونا نقول واحد تستخدمه في العمل والاخر للاستخدام الشخصي لك. داخل نافذة المتصفح نفسه.




عموما, عندما تفتح كروم و تسجيل الدخول الى حسابك على احد المواقع, المتصفح يحتفظ بتسجيل الدخول باستخدام الكوكي, لذلك لا يمكن تسجيل الدخول مرة اخرى في كل مرة تفتح صفحة جديدة من الخدمة. هذا امر مريح جدا بالنسبة لمعظم الحالات, قد يعيق المتصفح من السماح للمستخدمين تسجيل الدخول الى اكثر من حساب واحد في نفس المجال في نفس الوقت. في حين يمكن للشخص فتح بسهولة وضع التخفي في كروم, هذا ليس دائما مريح, لانك تفقد جميع الاضافات العادية التي لم تفعل في التخفي.



ماتفعله اضافة Identity Mask هو جعل جلسة نظيفة ضمن نفس نافذة المتصفح مع هوية جديدة, وذلك بدلا من فتح علامة تبويب جديدة, كل ماعليك فعله هو الضغط على ايقونة Identity Mask لفتح علامة تبويب جديدة, ثم تسجيل الدخول الى الخدمة التي تريد.



يختصار, Identity Mask يمكن ان يكون مفيد للغاية اذا احتجت لتسجيل الدخول الى حسابات متعددة في كروم دون فتح نوافذ منفصلة ووضع مختلف.
اذا تبحث عن حل مماثل على فايرفوكس! جرب Multifox التي تضم اكثر المميزات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020