-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة معرفة من قام بمسحك من قائمة الاصدقاء في الفيس بوك


طريقة معرفة من قام بمسحك من قائمة الاصدقاء في الفيس بوك

هل تسائلت سابقا عن من قام بحذفك اي مسحك او الغاء صداقتك في الفيس بوك؟ طبعا شركة فيس بوك facebook  لن تخبرك بذلك ابدا, ولكن في هذا الموضوع سوف نتعلم كيف نعرف من حذفك او الغى صداقتك في الفيس بوك بطريقة بسيطة جدا وبدون مساعدة شركة الفيس بوك اطلاقا.
من المعروف انه اذا قمت بطلب صداقة اي شخص على الفيس بوك ووافق ذلك الشخص على الطلب فان الفيس بوك سوف يخبرك بان ذلك الشخص قد وافق على طلب الصداقة منك ولكن الفيس بوك لا يخبرنا ابدا عن الاشخاص الذين يقومون بحذف والغاء الصداقة معنا.
فالكثير منا مثلا لديه على سبيل المثال 100 صديق في الفيس بوك وفجئتا بالصدقة ينضر الى عدد اصدقائة في قائمة الاصدقاء في الفيس بوك فيجدها مثلا 99 او 98 صديق فقط!! فاين ذهب باقي الاصدقاء. لقد قاموا بالغاء الصداقة معك في الفيس بوك بالتاكيد وهذا امر محزن جدا بالتاكيد ويفطر القلب احيانا ههه. وكن لمذا لم يخبرني بذلك الفيس بوك ومن هم الذين قاموا بالغاء الصداقة معي؟ كما قلنا فان الفيس بوك لا يخبرنا بمن حذفنا من الفيس بوك والسبب من وراء ذلك ان الفيس بوك يعتقد انه اذا اخبرك بذلك فانها تسبب احراجا للشخص الاخر الذي قام بالغاء الصداقة.
على اي حال نحن سنكشف عن من قام بالغاء الصداقة في هذا الموضوع لان العديد من مستخدمي الفيس بوك ينتابه الفضول بشكل كبير ويريد ان يعرف من قام بترك صداقته . 

لكي تتمكن من معرفت من قام بالغاء الصداقة معك اولا عليك ان تكون من مستخدمي متصفح جوجل كروم Google Chrome  واذا لم تكن كذلك قم بتنصيبه الان.
والان اضغط على الرابط التالي لتقوم بتنصيب هذا التطبيق في جوجل كروم ولن ياخذ من وقتك اكثر من 5 ثواني فقط وتابع الخطوات التالية كما مبين في الصور
تابع خطوات التنصيب التالية كما مبين في الصور ادناه

الغاء الصداقة في الفيس بوك


facebook-friends-checker

facebook-friends-checker

facebook-friends-checker
الغاء الصداقة في الفيس بوك
قمنا باختيار الرقم 24 وذلك لكي يقوم جوجل كروم بتعقب من قام بعمل الغاء للصداقة لنا كل 24 ساعة وسيقوم جوجل كروم بارسال رسالة لنا تحتوي على اسم و بروفايل الشخص الذي الغا صداقتنا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020