-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اضافة شكل واجهة Windows 8 إلى متصفح جوجل كروم

اضافة شكل واجهة Windows 8 إلى متصفح جوجل كروم

 اضافة لمتصفح جوجل كروم تسمح لك بادارة النوافذ والتطبيقات في جوجل كروم وتسمح ايضاً بتغيير شكل جوجل كروم الي شكل واجهه ميترو الرائعة الخاصة بويندوز 8. كما يمكنك التعديل علي الشكل من حيث الالوان والخلفية وتنظيمها كما تشاء ووضع التطبيقات التي تفضلها وايضاً تنظيم المواقع التي تقوم بزيارتها وايضاً المفضلة. وهناك خاصية اخري رائعة وهي خاصية اضافة الـ RSS لاي موقع علي الانترنت بحيث يمكنك متابعة احدث المواضيع من متصفح جوجل كروم مباشرة ومن نافذة الـ New Tab وسنقوم بشرح الطريقة علي مدونة محترفي الإعلاميات حتي تتمكنوا من متابعتنا من متصفح جوجل كروم مباشرة. اضافة رائعة ومميزة لمتصفح جوجل كروم وانصح بتجربتها. تابع بعد الفاصل..

                        
اضافة new metroTab مميزة للغاية لمتصفح جوجل كروم حيث تقوم باضافة شكل واجهه ميترو الشهير والخاص بويندوز 8 الي نافذة جديدة "New Tab" الخاصة متصفح جوجل كروم. كما تسمح لك باداة النوافذ والتطبيقات والمفضلة الخاصة بك بشكل جميل وسهل ايضاً مع تحكم كامل في الالوان والخلفية وغيرها. وبما اني من محبي الشكل الخاص بواجهه ميترو وفكرته فانصح بتجربة هذه الاضافة بالتأكيد. تحميل الاضافة ) 
!-- adsense --
بالتأكيد اضافة مميزة لمستخدمي جوجل كروم بالاضافة انها تعطي شكل رائع ومبهر لمتصفح جوجل كروم وكما نعلم جميعاً بواجهه ميترو هي من اجمل التصميمات وتحفة مايكروسوفت بالفعل. وايضاً خاصية اضافة اخر الاخبار من مواقعك المفضلة هي امر رائع ويسمح لك وبشكل متحرك من مشاهدة احدث المواضيع من مواقعك المفضلة بدون الدخول عليها وبسهولة. وايضاً عرض المفضلة الخاصة بك بشكل رائع يسمح لك بتنظيمها وتصفحها بشكل ممتع. وامكانية التحكم في الالوان وتغييرها كما تشاء هي ايضاً امر رائع. اعتقد أن هذه الاضافة بالفعل تستحق التجربة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020