-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح إستخدام الصور بذكاء على الفيسبوك

المحترف


ما هي أول الأمور التي تجذب انتباهك فور دخولك شبكتك الإجتماعية وبدء تصفحها؟ إنها الصور بالطبع “كما أعتقد”، فطبقاً لموقع Facebook فالصور تزيد فرص مشاركتها عن النصوص فقط بنسبة 120%، وهذا دافع كاف للصفحات التجارية أو الخاصة للاستفادة من الصور في المنشورات الخاصة بها. في هذا الموضوع نستعرض معاً كيف يمكن استخدام الصور بذكاء لتحقيق الرواج لعملك التجاري:

خلف الاحداث

معظم العملاء يشاهدون فقط المنتج النهائي، بينما هم يتسوقون من متجرك الإلكتروني. اذهب بهم للعمق قليلاً، أرهم صور المنتج في أطوار انتاجه المختلفة من البداية للنهاية، سوف يساعدهم هذا على الارتباط مع منتجاتك بسهولة ويسر.

احتفل بمناسباتك السعيدة

هل حصلت على جائزة في مجالك مؤخراً؟ هل لديك مناسبات مفرحة قادمة؟ شارك صور احتفالاتك بين جمهورك على الفيسبوك، وسيقوم المعجبين بالترويج اللازم لها.
 كيف تستخدم صورك بذكاء على الفيسبوك؟

أشعل محادثة

أي وقت هو الوقت الملائم لإشراك عملائك في محادثة، يمكنك استعمال صورة طريفة لجذب انتباههم، وبعدها الردود اللبقة للإبقاء على المحادثة فعالة ونشطة بين المستخدمين.

شاركهم الأفكار المرحة

اعرض على عملائك ومعجبي صفحتك القيام بأمور جديدة وممتعة، فهي طريقة رائعة لبدء علاقات طويلة الأمد معهم. سوف يريد أصدقائهم معرفة كيف تعلموا هذا؟ أمر سيوفر لك ويمدك بالمزيد من العملاء.
 كيف تستخدم صورك بذكاء على الفيسبوك؟

اجعلهم منتبهين للغد

بعرض صور بعض منتجاتك/خدماتك القادمة، فأنت تساعد عملاءك على البقاء متحفزين للقادم. مما يمنحك فرصة لتنمية أعمالك بخطى واثقة!

شاركهم اقتباساتك

الناس تحب الاقتباسات خاصة من العظماء والمشاهير ومن يلهمهم. أضف بعض الاقتباسات النصية إلى صور من عندك، وسوف يتفاعلوا معها.
 كيف تستخدم صورك بذكاء على الفيسبوك؟

قدهم الى موقعك

إذا كان لعملك مدونة أو موقع، استخدم صورك على الفيسبوك بذكاء مصحوبة برابط الموقع/المدونة لتساعدهم على الذهاب إلى هناك، والتفاعل مع المحتوى.

أعطهم لمحة عن الماضي

سواء مر على عملك 10 أشهر أو 10 سنوات، فكل عمل تجاري له قصة فريدة من نوعها. شارك صورك وأحداثك الماضية مع معجبيك، لتساعدهم على الإندماج معك بشكل أسرع وأفضل.
 كيف تستخدم صورك بذكاء على الفيسبوك؟

اعرض قصص الناس مع منتجك

الصور وسيلة بسيطة ورائعة لعرض قصص وحكايات الناس مع منتجك/خدمتك، كيف استخدموها؟ وما الفائدة التي عادت عليهم؟ ما الذي يمثله لهم؟ لا تجعل الأمر يدور حول البيع فقط.

اشكرهم

لا تقلل من أهمية وبساطة كلمة “شكراً لكم” ضعها مكتوبة في صورة، تضمك أو تضم فريق العمل. هذه لمسة شخصية ثمينة يستحقها عملاءك.
 كيف تستخدم صورك بذكاء على الفيسبوك؟

العروض الخاصة

روج لعروض عملك الخاصة بين معجبين صفحتك، اجعل لهم سبق وأفضلية وهم لن ينسوا هذا أبداً. استعمل صور بسيطة للعروض فهي تشد الإنتباه وتبقى بالذاكرة طويلاً.
 كيف تستخدم صورك بذكاء على الفيسبوك؟
هل تكفي هذه الخطوات السابقة للإستخدام الأذكى لصورك على صفحة الفيسبوك؟ الإجابة تعود اليك يا صديقي!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020