-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحسن 5 برامج مجانية لعمل شروحات فيديو

في حلقات و تدوينات سابقة طرحت لكم برامج مجانية  لتصوير الشاشة بمميزات جد رائعة اما في هذه التدوينة كما طرحت على صفحتنا في الفايسبوك . قمت بتجميع احسن 5 برامج مجانية لعمل شروحات فيديو, تابع معي لتعرف المزيد

AviScreen

تحميل برنامج AviScreen أحسن 5 برامج مجانية لعمل شروحات فيديو
AviScreen برنامج جد بسيط لتسجيل و عمل شروحات فيديو اضافة الى قدرته على ضغط الفيديوهات و تحويلها لصيغ مثل avi … برنامج مجاني و سهل الاستخدام يمكنك العمل به .
تحميل برنامج AviScreen

CamStudio

camstudioتصوير الشاشة أحسن 5 برامج مجانية لعمل شروحات فيديو
CamStudio برنامج مشهور في تسجيل و عمل شروحات فيديو صوت و صورة بجودة جيدة. كذلك هذا البرنامج لا يحتاج الكثير فقط يكفيك الضغط على تسجيل و سيبدأ في التسجيل . يحفظ العمل بصيغة Avi مثل سابق كما يمكنك أيضا حفظ العمل على صيغة Swf .
تحميل برنامج CamStudio

Copernicus

copernicusبرنامج تصوير الشاشة  أحسن 5 برامج مجانية لعمل شروحات فيديو
هذا البرنامج هو خاص فقط بانظمة “الماك” . يتميز بالسرعة و السهولة في الاستخدام فكلنا نعرف برامج الماكونتش تتميز بهذه المواصفات . اذا كنت تشتغل بهذا النظام فهو يستحق التجريب.
تحميل برنامج Copernicus

Screencast-o-Matic

تصوير الشاشة أحسن 5 برامج مجانية لعمل شروحات فيديو
هو ليس برنامج للتحميل بقدر ما هو برنامج اون لاين يعني يمكنك من استعماله و تسجيل شروحات فيديو انطلاقا من متصفحك. قد سبق و تم شرح مثل هذه المواقع يمكنك من تجريب الموقع فهو سهل بدون تحميل و بكل بساطة.
رابط Screencast-o-Matic

Jing

برنامج jing أحسن 5 برامج مجانية لعمل شروحات فيديو
برنامج جد مميز من شركة عملاقة شركة techsmith المصممة لبرنامج Camtasia Studio المدفوع و الذي له نفس الوظيفة. بما أنك عرفت الشركة المصنعة يمكنك تجريب المنتج و فعلا لن تندم عليه ,مجاني سريع و سهل الاستخدام.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020