-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق لتعديل الصور والحصول على تأثيرات رائعه لتحويل صورك إلى تحفه

مرحبا بكم اصدقائي هل صادف احدكم أن دخل إلى حسابه في الانستغرام أو الفيسبوك أو جوجل بلاس ورئ البعض قد نشر صوراً منقطعة النظير وجميلة جداً؟ وتسألت كيف حصل على هذا الصورة الجميلة لابد انك اقنعت نفسك انه محترف فوتوشوب.
 اليوم يمكن لأي شخص أن يقوم بالتصوير بأحد أجهزته ومشاركتها مع أصدقائه، لكن المهم أن تبدوا هذه الصور محترفة وجذابة. المرحلة الأولى بالطبع هي اختيار لقطة مناسبة وترتيب الزاوية والاضاءة الجيدة، لكن بحسب أغلب المصورين فهذه العملية كلها تشكل 50 بالمئة من عملية التصوير، والخمسين بالمئة الأخرى تعتمد على طريقة التحرير.
ومعنا تطبيق PIXLR لتحرير الصور الذي يمتاز بسهولة الاستخدام وبه العديد من الاكشن والفلاتر الذي يجعل صورتكم
 بأبهى حلة حيث ستتفاجئون بالنتيجة.


PIXLR أحد التطبيقات الكاملة في مجال تحرير الصور والتي عرض بواسطة شرطة Autodesk. يمكنكم أن تلتقطوا الصور بواسطة هذا التطبيق ثم تحرروها أو أن تبدؤوا بتحرير الصور الملتقطة سابقاً. يقدم لكم هذا التطبيق مجموعة واسعة من الخيارات والامكانات لتحرير الصور فضلاً عن الفلاتر المتنوعة والجذابة مجاناً.
بمجرد أن تفتحوا التطبيق سيظهر لكم عدا Photos  و Camera ، خيار ثالث باسم Collage ، حيث يمكنكم جمع عدة صور وتركيبها باطار واحد.

هذه الصور المجموعة مع بعضها في صورة تلاقي اعجاب الكثيرين خاصة في شبكة انستغرام، ويمكنكم أيضاً في هذا التطبيق تغيير لون الخلفية التي تجمع هذه الصور أو تغيروا عدد الصور.

بواسطة خيار adjustment يمكن أن تقوموا بتغيير الكثير من الأمور على الصورة، كالتباين والاضاءة أو Blur أو قص الصورة. وهناك تأثير جميل أيضاً يعرف باسم Splash يسمح لكم بتلوين قسم من الصورة وتغيير الباقي إلى الأسود والأبيض. هذا النوع من الصور يجمع إعجابات كبيرة ;)

بما أن التأثيرات الموجودة في قسم Adjusment كثيرة ومتنوعة وأيضاً سهلة الاستخدام، فنتركها لكم كي تجربوا كل منها وتروا النتيجة مباشرة.
بعد أن تعرفنا على adjustment ننتقل إلى التأثير أو Effect.

كما هو واضح من اسمه فهذا الخيار يسمح لكم باضافة تأثيرات وفلاتر متنوعة، ننصحكم بتحميل كل فلاتر وتأثيرات التطبيق فهي كلها مجانية وتضيف لمسة جميلة على الصور.

الخيار الآخر Overlay، يقوم باضافة طبقات مختلفة على صوركم، هذه التطبيقات تكون جميلة جداً على بعض الصور، وتحتاج إلى قليل من الابداع لخلق صور رائعة.

ما خيار borders فهو لاضافة إطار على الصور يمكنكم أن تروا الصورة التالية:

الخيار الآخر هو Type، ويمكن بواسطته اضافة الكتابة على الصور بخطوط وألوان مختلفة.


أما الخيار الآخر فهو stickers حيث يضيف بعض الأمور على صوركم كصورة نظارة أو لعبة أو … شخصياً لا أحب هذا النوع من التأخير فتبدو الصور وكأنها ابتدائية جداً، لكنها جيدة للمزاح والقليل من الضحك :)


في الأيام القادمة سنعرض لكم تطبيقات أكثر لتحرير الصور، حتى ذلك الحين استمتعوا بتطبيق PIXLR، وإن لم تكن لديكم معلومات كافية حول التصوير حاولوا أن تطالعوا قليلاً لتتعرفوا أكثر وتقدموا صوراً أفضل.

تحميل تطبيق PIXLR

googleplaydownload appstoredownload
اما اذا اردت تحميله للحاسوب فمن هنا: تحميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020