-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل سورسات السيديا لإضافة على iOS 8


اذا عملت جيلبريك iOS 8 الجديد على جهازك الايفون او الايباد, وتبحث عن سورسات لتحميل ادوات السيديا, فانت في المكان الصحيح, قمت بتحميع قائمة من افضل سورسات السيديا ل iOS 8 لتوفير جميع ماتحتاج من ادوات الجيلبريك.
سوف اذكر اهم سورسات السيديا والافضل في تقديم الادوات مباشرة بعد اصدارها والاهم هو متابعة اصدار التحديثات لاي تحديث جديد يصدر على الاداة الرسمية من المطور اول بأول, وهذا شي مهم لان الادوات دائما يكون فيها بعض المشاكل ويتم تصحيحها بعد فترة من المطور باصدار تحديثات لتحسينها. المشكلة في السورسات العربية والغير معروفة انها تعطيك الاداة فقط اول مايتم اصدارها ولكن لايتم متابعة التحديثات لكل شي يمكن ينسى او حتى مايهتم بهالشي وهذا خطا.
انصحك تحذف اي سورس عربي الان او غير معروف وفقط تعتمد على السورسات الافتراضية بالسيديا BigBoss و Modmyi وهذي القائمة من السورسات.
Xarold

Xarold Repository

http://repo.xarold.com/
الافضل على قائمتي. اول من ينزل الادوات الجديدة والتحديثات على السيديا هذا السورس وليس فقط الادوات المدفوعة من BigBoss و Modmyi ايضا اي اداة جديدة تنزل على سورسات اخرى للمطورين وتهكيرات لاهم الالعاب فقط. كل شي من الثيمات وادوات التعديل لن تجدها غير بهذا السورس اهم ميزة فيه انه لو نزل تحديث جديد لاداة قديمة فهو يعيد رفعها من جديد عشان تظهر لك في اعلى القائمة لما تحدث السيديا. بعض الادوات تكون مكركة عشان تقدر تحملها مجانا وهذا السورس يحط جنب رقم اصدار الاداة حرف K يعني انها مكركة.
BiteYourApple

BiteYourApple

http://repo.biteyourapple.net/
سورس ايطالي الاكثر شعبية والاكثر ادوات وثيمات وكل شي تريد تحمليه مجانا من السيديا. الميزة فيه ينزل الادوات والتحديثات اول باول مباشرة بس مشكلته لما تدخل على اي اداة جديدة مثلن تبغى تقرا الوصف حقها ماتفهم شي الوصف كلام ايطالي مالك غير تشوف الصور بس.
HackYouriPhone Repo

HackYouriPhone

http://repo.hackyouriphone.org/
هذا السورس ايطالي بعد لكن يختلف ان كل شي فيه انجليزي يعني تقدر تقرا الوصف حق الادوات والثيمات ماعندك مشكلة. صح فيه كل الادوات والثيمات الجديدة وينزل تحديثاتها لكن يتاخر شوي يمكن يجلس يوم او يومين.

Abo-bs’s Repo

http://cydia.myrepospace.com/abo1bs/
طبعن هذا السورس حقي تقريبا اكثر شي يركز عليه هو تهكيرات الالعاب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020