-->
المحترف للمعلوميات المحترف للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تسترجع وتعاقب سارق الأيفون أو الأيباد تطبيق Find My iPhone

“Find My iPhone” – تطبيق يطرح مجانا من شركة ابل لكل من يملك جهاز ايفون 4 أو أيباد أو الجيل الرابع من ايبود تاتش. كل ما عليك هو التسجيل بواسطة الـ ID الخاص بك لدى “ابل” في جهازك ثم تشغيل  Find My iPhone ليكون جهازك قيد الرصد وإمكانية العثور عليه في حال فقد.
Find My iPhone
  المطور : Apple Inc
  السعر : مجاني


Find My iPhone
يمكنك استخدام نفس التطبيق في الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل iOS 4.2 مثل الايفون 3G و 3GS او جهاز الايبود تاتش (اعتبارا من الجيل الثاني وما فوق).
اذا أضعت جهازك الايفون او الايبود تاتش او الايباد، فعليك في هذه الحالة تشغيل التطبيق المذكور على جهاز آخر يعمل بنظام iOS ودخول نظامه بواسطة الـ ID الخاص بك لدى “ابل”. عندها سترى موقع جهازك على خارطة تظهر أمامك تحدد لك موقع تواجد جهازك بدقة.
ويمكنك أن تختار إما أن يصدر جهازك الضائع الإنذار لتهتدي إليه أو أن يتلقى منك رسالة بأنك تبحث عنه أو إذا كان يتواجد في مكان بعيد يصعب عليك الوصول إليه بهذه السهولة، فيمكنك أن تمسح محتوياته مؤقتا من خلال هذا التطبيق كي لا يستخدم هذه المحتويات اللص أو من يجد الجهاز وتكون فيه معلومات حساسة أو صور تخصك، وفي حال عثرت عليه أو حصلت عليه بعد فترة يمكنك استعادة محتوياته بواسطة هذا التطبيق أيضاً.
ميزات التطبيق:
•    يدل مكان جهازك على الخارطة
•    يعرض رسالة أو يصدر صوتا لمدة دقيقتين لتسمعه وتعرف مكانه
•    يمكنك إقفال الجهاز عن بعد في حال تعذر الحصول عليه
•    يمكنك مسح محتويات الجهاز مؤقتا إذا تعذر استرجاعه فورا
انتبه إلى أنه عليك تثبيت هذا التطبيق على كل جهاز تخشى أن يفقد كي يتم الاتصال به من خلال نفس التطبيق ولكن من جهاز آخر يستخدم ليساعدنا في العثور على الجهاز الضائع أو المسروق أو المفقود.
التطبيق يدعم العديد من اللغات منها: الانجليزية اليابانية والفرنسية الألمانية الهولندية الايطالية الاسبانية البرتغالية الدنمركية الفنلندية النرويجية السويدية الكورية، الصينية، الروسية، البولندية، التركية، الأوكرانية، العربية، وغيرها …
متطلبات الجهاز أن يعمل بنظام iOS 4.2 او ايفون 4 والايباد والايبود تاتش (الجيل الرابع وما فوق) والتطبيق مجاني.
التطبيق يساعدك على العثور على جهازك فقط في حال كان مزودا بـ WiFi. التطبيق غير متاح في جميع الدول لكنه متاح في جميع المتاجر العربية .
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.1.3 أو أحدث .
مناسب: لجميع الأجيال .
الحجم: 5.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
تطبيق مفيد لدرجة لا توصف، وقد قررنا في أخبار التطبيقات نشر عن التطبيقات المفيدة والهامة من الناحية الأمنية للمستخدمين في هذه الفترة بالذات.
هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:
  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .
Find My iPhone
Find My iPhone

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلوميات

2020